اقتباس مشاركة  (احزان الامارات)
الغلـا كلامج غير منطقي مستحيل محلات برجمان يبون شنط تقليد ولا مثل ما قالت اختنا بارووو ولا جان تعرضوا للقضايا وانا دخلت كذا محل في برجمان لماركات مختلفة وينعرف الاصلي عن التقليد من شكل الجلد والدزاين
0000000000000000

للاسف ما قريتوا كلامي عدل انا قلت ما ينعرف ابد لانه الفرق فقط في السيريل نمبر
او يمكن في طريقة الخياطه فقط فهمتي يعني اشياء ما يفرقها الا الخبير مش انتوا

وان امب يالسه اقول مليون في الميه كلامي صح بس اقول 70 % من البضاعه عندنا
هي تقليد aaaبلاس بعد ومصدره من الشركه الام بس المصنع في الصين
انها مصنوعه بالصين ليس دليل انها تقليد حبيبتي لان اغلب الماركات تتعامل مع مصانع بالدول الصناعيه الكبيره وخاصه الصين وتايوان لكن هناك تقليد من هالدول واذا كانت لك خبره بالماركات بتعرفين الاصليه بين الف نوع والتقليد لابد فيه شي مختلف لو احلفو لك انها تقليد 100% او تقليد رقم 1
ثاني شي حبوبه اختي خذت من محل معروووووووووووو وووووووووووووف بالبحرين شنطة جيفنشي وقالو لها انها اصليه وماكانت من الصين حسب علمي لكن بالاخير شنو صار
الشنطه الللي المفروض تكون جلد تكسرت وتقشرت!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!ولما ودوها لمصلح الجلديات المعروووووووووو وووف بعد والخبير واللي يصلحون عنده الماركات قال هذي بلاستيك مو جلد ولا هي اصليه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وراحت فلوسها على الفاضيييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي يييييييييي
اقول لك حبيبتي اغلب المحلات الكبيره قامت تغش بهالوقت لكن ارجع واقول لك مو شرط يكون الصيني تقليد
والله ناس حرامية مايخافون الله
حسبي الله عليهم والله قمت اوسوس بشنطي
عيل أزيدكم من الشعر بيت..مرتين زرتهم للمساج ..ريلي نبهني عقبها ما أروح الــ دي سبا في باريس غاليري..لأن أسرار البنات وأجسامهم بالتفصيل عند الرياييل اللي يشتغلون بالأقسام الثانيه!!وخاصه اذا خذتي راحتج بزيادة وتكلمتي عن نفسج وبنت من ومن وين يايه..
ريلي يعرف كم واحد يشتغل هناك وهم اللي قالوله قول حق هلك يدورون مكان ثاني أنظف من هني.ومن يومها ما أطبه خير شر.
وعن الشنط..فمعروف ان أغلبها تقليد وهذا أيضا من اعترافات الموظفين الرجال..ولا في حد يسوي تنزيلات توصل 80% كل سنه على الماركات في قاعة كبيره يدخلها من هب ودب وتنباع حزتها بدون قراطيسها ومرات ولا حتى التاغ مالها؟؟؟؟
يمكن تكون بعض البضاعات تقليد والأغلب لأ.وعرفي المحلات اللي ما تسوي دسكاونت يعني أصليه.مثل لوي فيتون وشانيل.
تحياتي

الساعة الآن 12:05 .