ام نوورة

ام نوورة @am_noor

محررة فضية

الى بنات الرياض انقذوني من الي لعبو علي ..ضرووري الدخول..والا ترا باصيح ..

العناية بالبشرة

بنات .....اهليين كيفكم...انا بعد ماخلصت نفاس وبديت ادهر بنفسي رحت لديرما عشان اصلح ليزر لوجهي ,,,,,انا ما اعرف دكاترتهم بس رحت عند واحد اسمه محمد تركماني ,,,,قال بس ازيلك الشنب وجوانب الوجه اما باقي الوجه قال يمكن ماينجح معه الليزر لانه خفيف..مع العلم انه مو خفيف مرة..والى الان صلحت خمس جلسات كل جلسة بالف وميتين ريال ....ولاشفت فايدة والشعر ماقل ولا شي ..قلت له في اخر مرة قال اذا ماتبين تكملين بكيفك ....بنات انا منقهرة مرررررة .حتى زوجي قام يهاوش ويقول انت مخفة,,,,,وش رايكم يابنات؟؟؟؟ظوالي يعرف احد مضمون لليزر يدلني.....تخيلو شنبي صار مغزز واسود واثقل من قبل..اهي اهي اهي:06: :( :( :44: :06:
33
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام نوورة
ام نوورة
انا والله ما اعرف احد مجرب حولي,,,,وعشان كذا قلت استعين بحبايبي بنات المنتدى هم انشاالله بيفيدوني......
ام نوورة
ام نوورة
اهليييييييين بنوتات الرياض الحلوات.......افا وينكم ؟؟؟صراحة ماكان عشمي:( انا تاركة الموضوع يوم كامل:time: مافتحت عليه على بالي بالقاه مليان ردود!!!!!!!!!!!!!! والا لاهين بالتصنفر والخلطات عشان تصيرو احلى وردات:26: بس على العموم انا مستنية انا رايحة وجاية لحد ماتنقذوني.........يعني وش رايكم اكمل مع الدكتور والا اوقف والا وش اسوي؟؟؟:confused: خلاص ما اقدر اكمل لان الكيبورد امتلا دموع .......اهي اهي اهي اهي:06: :06: :06: :06: :06: :06:
أطياف نجد
أطياف نجد
شوفي حبيبتي

أنا بصراحة ماقدرأفيدك بشئ لأني ما عرف عيادات ديرما

لكن الدكتور أبخص *******

قريت في المنتدى عن مرارة الماعز مع النشادر مرة كويسة

وانك اذا حطيتيه على أي مكان بجسمك بعد ماتزيلي الشعر فلن يطلع مرة ثانية

حرام عليك غرقتي عالم حواء دموع عشان كذا ما قدرو البنات يردوا عليك

يبغالهم يالله غواصة عشان يقدرو يردوا عليك

ههههههههههههههههه تراي أمزح

يابنت الحلال هونيها تهون والحمدلله جات عى كذا

والله اني شفت وحدة وجهها مليان شعر مين يشوفها مايصدق انه امراءة:32: :32:
ام نوورة
ام نوورة
بسسسسسسسسسسس انا مستنية انا رايحة وجاية ,,,,,,بعدي ابغى اعرف اكمل والا لا؟؟؟؟؟يعني فيه امل والا وشلون,,,,يكفي خسارتي تخيلو خمس جلسات كل مرة الف وميتين ريال ولا تشوفي فايدة .....صح قهر:06: :06: :06: :06: :06:
ام نوورة
ام نوورة
:06: :06: :06: :06: :06: :06: :06: :06: