ملهمتي
ملهمتي
أشكر مروركم جميعاً أخواتي في الله .. الحرب على الإسلام شمرت عن ساعديها .. ولانعلم نلقاها من القريب أم البعيد ؟ من العرب أم العجم ؟؟ الله المستعان .
فرس اصيله
فرس اصيله
اللهم انصر الاسلام والمسلمين اللهم دمر اعداء الدين اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزوك اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا اللهم انا ندراء بك في نحورهم
اللهم انصر الاسلام والمسلمين اللهم دمر اعداء الدين اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزوك اللهم لا...
® الريم
® الريم
الاعراب اشد كفراااااااا ونفاقا ???????????? المشكله اختي من فسادهم وانحلالهم مو خالصين ؟؟؟؟؟؟؟ من دمارهم لابنائنا بعد مو خالصين ؟؟؟؟؟؟؟؟ لكن توصل لله جل وعلا ثم لاطهر البشريه وصفوت خلقه لاااااااااااا والف لااااااااا الاااااااااا لعنة الله على الظالمين عليكم من الله ما تستحقوووووووووون بارك الله فيكي اختي وجزاكي الله كل خير
الاعراب اشد كفراااااااا ونفاقا ???????????? المشكله اختي من فسادهم وانحلالهم مو خالصين ؟؟؟؟؟؟؟ من...
ام عفراء
ام عفراء
حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم ارنا بهم عجايب قدرتك
واجعلهم قردته وخنازير واجعلهم ينطقون بذنوبهم واجعلهم عبره لكل معتبر بالدنيا والاخره
عاااااااااااااااجل غير اجل يارب
اننا نحبك ونحب حبيبنا النبي محمد وتوكلنا عليك ياقوي ان تردعهم وان تشلهم ياقادر ياكريم
فتاة المجد
فتاة المجد
قاتلهم الله واخذهم اخذ عزيز مقتدر

اين سيذهبون من عقاب العزيز الجبار

اللهم عليك بهم فقد تجرأوا عليك يا ارحم الراحمين اللهم فلا تسلم منهم احدا اللهم شل ايديهم وشهر بهم وزلزل الارض من تحت اقدامهم بعزتك وقوتك يا عزيز يا جبار يا ذا العرش المجيد