كلي أمــــل
كلي أمــــل
أفضل أجهزة المحمول على الاطلاق هو sony (سوني)

لكن الزين غاااااااااااااااالي

<<للأسف مو جهازي :(
** المُحبّة للخير **
بارك الله فيكم حبيبات ألبي الغاليات ولاحرمني الله منكم :26::26:

أختي معقولة كذا ياريت والله لو تعطيني بعض المواصفات الكويسة بكون لك شاكرة حبيبت ألبي ربي يجزيك كل خير ويحقق لك ولكل أخت كريمة ردت علي كل ماتتمنى اللهم آآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين .... وبانتظار المزيد من الردود حبيبات ألبي :26::26::26:
|| Fruit ||
|| Fruit ||

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الاخوات ماقصرنّ

ماعندي خلفيه عن المحمول لان اللي عندي المكتبي

والله يوفقكِ بالافضل

دعواتكِ بالخير

حلا الشام
حلا الشام
[color=#DB7093] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الاخوات ماقصرنّ ماعندي خلفيه عن المحمول لان اللي عندي المكتبي والله يوفقكِ بالافضل دعواتكِ بالخير [/COLOR]
[color=#DB7093] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الاخوات ماقصرنّ ماعندي خلفيه عن...
أهلين وسهلين بالمحبة للخير وتكرم عينك ولو ألف طلب متل هالطلب..

شوفي حبيبة قلبي من خلال تجربتي ضليت 3 أو 4 سنين استخدم المكتبي وطلعلي روحي لانه متل ما بتعرفي كل قطعه تجميع وكل قطعة من ارنة شكل والويندوز بكون مو أصلي ونص أيامه بعلق وحالته حاله هذا ما عدا غش البياعين يلي الله أعلم شو عم يبيعك ممكن يكون واحد قديم وهو مطوره كيف ممكن نعرف؟؟؟ وأخواتي نفس الوضع تعقدوا من كمبيوتراتن يلي مشاكلها ما بتخلص رغم التحديث والتطوير...المهم بعدين اشتريت لاب توب والله غير حياة أقل ميزة باللاب توب انه بيجي معه سي دي للفورمات وبكل سهولة بتحطي السي دي وبتفرمتيه لحالك وما بتحتاجي توديه خاصة اذا كان استعمال فرد واحد يعني مافي ولاد تخبص فيه وكل شي فيه بكون أصلي 100% ما عدا أنه بتاخديه معك وين ما رحتي وطبعا الموديلات الجديدة كلها فيها انترنت لاسلكي (بس لازم الخدمة تكون موجودة بالبلد صار فيه بالشام انترنت لاسلكي؟) وبلوتوث ومكان للميموري كارد يعني اذا عندك صور على ميموري كارد خاص بالكاميرا أو الموبايل بتحطيه باللاب توب بكل سهولة وبتعرضي يلي فيه...خليه يكون شاشة كريستال أحلى وأضوى من الشاشة العادية القديمة وأنا جربت ال hp والتوشيبا لقيت التوشيبا أفضل بس شي طبيعي لأنه مواصفاته أحدث...الخلاصة برأيي أي نوع لاب توب أفضل من المكتبي بس بشرط ما يكون مشترك يعني يكون استعماله من قبل شخص واحد فقط لأنه متل ما بقولوا اذا كترت الأيادي احترقت الطبخاء وأنا لما كنت أستعمل الأول أنا وزوجي كان يصير مشاكل لأنه كل واحد اله طريقته بالتعامل مع الأخطاء أو البرامج ومن وقت ما استقليت بلاب توبي اختلف الوضع معي تماما....الله يخترلك الخير يارب ويوفقك واذا عندك أي سؤال أنا جاهزة :26:
حلا الشام
حلا الشام
أهلين وسهلين بالمحبة للخير وتكرم عينك ولو ألف طلب متل هالطلب.. شوفي حبيبة قلبي من خلال تجربتي ضليت 3 أو 4 سنين استخدم المكتبي وطلعلي روحي لانه متل ما بتعرفي كل قطعه تجميع وكل قطعة من ارنة شكل والويندوز بكون مو أصلي ونص أيامه بعلق وحالته حاله هذا ما عدا غش البياعين يلي الله أعلم شو عم يبيعك ممكن يكون واحد قديم وهو مطوره كيف ممكن نعرف؟؟؟ وأخواتي نفس الوضع تعقدوا من كمبيوتراتن يلي مشاكلها ما بتخلص رغم التحديث والتطوير...المهم بعدين اشتريت لاب توب والله غير حياة أقل ميزة باللاب توب انه بيجي معه سي دي للفورمات وبكل سهولة بتحطي السي دي وبتفرمتيه لحالك وما بتحتاجي توديه خاصة اذا كان استعمال فرد واحد يعني مافي ولاد تخبص فيه وكل شي فيه بكون أصلي 100% ما عدا أنه بتاخديه معك وين ما رحتي وطبعا الموديلات الجديدة كلها فيها انترنت لاسلكي (بس لازم الخدمة تكون موجودة بالبلد صار فيه بالشام انترنت لاسلكي؟) وبلوتوث ومكان للميموري كارد يعني اذا عندك صور على ميموري كارد خاص بالكاميرا أو الموبايل بتحطيه باللاب توب بكل سهولة وبتعرضي يلي فيه...خليه يكون شاشة كريستال أحلى وأضوى من الشاشة العادية القديمة وأنا جربت ال hp والتوشيبا لقيت التوشيبا أفضل بس شي طبيعي لأنه مواصفاته أحدث...الخلاصة برأيي أي نوع لاب توب أفضل من المكتبي بس بشرط ما يكون مشترك يعني يكون استعماله من قبل شخص واحد فقط لأنه متل ما بقولوا اذا كترت الأيادي احترقت الطبخاء وأنا لما كنت أستعمل الأول أنا وزوجي كان يصير مشاكل لأنه كل واحد اله طريقته بالتعامل مع الأخطاء أو البرامج ومن وقت ما استقليت بلاب توبي اختلف الوضع معي تماما....الله يخترلك الخير يارب ويوفقك واذا عندك أي سؤال أنا جاهزة :26:
أهلين وسهلين بالمحبة للخير وتكرم عينك ولو ألف طلب متل هالطلب.. شوفي حبيبة قلبي من خلال تجربتي...
مكرر