اسهل طريقة لتخلص من رائحة الثلاجة

اطباق عالم حواء

:26: سلام يابنوتات..

وش أخباركم..

عندي لكم اليوم حركه حلوة تريحكم من ريحة الثلاجه.. أزين من الفحم وأسرع.

المقادير:
كميه من الفحم المكعبات الخاصه للشوي تساوي 8 ملاعق طعام تقومين بتكسيره وهذا بوضع كميه من الفحم في كيس ومن ثم الطرق بواسطة اداة ثقيله حتى يصبح مجروشاُ.
8 ملاعق كبيره من البيكنغ صودا
2 ملعقة طعام من مطحون قشر الليمون أو البرتقال
1 ملعقة طعام من المسمار ( القرنفل_ العويدي) أو قرفه (دارسين) مطحون
2 ملعقة طعام من الفانيليا السائله ,, ما كان عندي سائلة استخدمت الباودر كمان حلوة ...

الطريقه:
تخلط المقادير الاربعه الأولى مع بعض في إناء من الزجاج ثم ينثر الفانيليا على المقادير السابقه ويخلط جيدا مره أخرى ثم يترك الخليط جانبا مدة ساعه واحده, بعد ذلك تأتين بقطع قماش مقصوصه مسبقا على شكل مربعات و تضعين في كل واحده مقدار 2 ملعقه طعام من الخليط السابق وتصرينها بشريط أو خيط مرتب, أنا كان عندي قطعة قماش أورجنزا ما أريدها لونها وردي قصيتها قطع متساوية وربطتها بشريط كان عندي اللي يربطون فيه علب الجاتوه وطلع شكلها راااااااائع ..الآن أصبح لديك صرر من الخليط السابق وزعيها في الثلاجه و في خزائن المطبخ وانعمي برائحة منعشه كلما فتحتي باب الثلاجه..
هذه الخلطه تقوم باللازم من سحب الروائح أيا كانت من الثلاجه خاصة وباقي الأماكن عامة, يستمر مفعولها مابين 10 _12 أسبوع, وإذا اردتي التجديد ما عليكي سوىفتح احدها و نثر بضع قطرات من الفانيليا وملعقه صغيره من البيكنع صودا وووووو بس!!
:)

منقووووووووووووووووووووووول..
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت بنفسجية
بنت بنفسجية
تسلمييييين
أم طلال4
أم طلال4
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مياثر على طعم الاكل بالثلاجة ؟؟؟؟؟؟؟؟

ومشكوووووووورة
um hana2
um hana2
انا احط فحمه في الثلاجه
ولا يطلع لها ريحه ولا ياثر
لـمـار
لـمـار
مشكوره
راح اجربها
قدور
قدور
انا مجربتها مرررررررررره حلوة ..
احطها في الثلاجة .. في الدواليب ..
ريحتها في البداية مرررة قويه .. الكاسات و الصحون تصير ريحتها قرفه ( دارسين)
بس مع الايام تخف ..