متوحمة على أبو العيال

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشلونكم ياحوامل الله يهون عليكم ويقوومكم بالسلامه
راح ادش بالموضوع على طول انا حامل وبالشهر الثالث وهذا حملي الثاني والمشكله بهالحمل اني متوحمه على ابو العيال ماني طايقته ولاطايقه ريحته حتى بيتي ماني طايقته وانا كنت عند هلي من يوم مابدى الوحام وبعدين رجعت لبيتي وماقدرت اتحمل قعدت فيه تقريبا اربع ايام ثمن رديت لهلي والحين زوجي زعلان مني لاني جالسه عند اهلي وش اسوي تكفون والله موبيدي تعبت وش الحل
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح الغلا
روح الغلا
الله يعينك اختي والله حاسة فيك أنا من اسبوع كملت الثالث وكنت عايشة حالة من الاكتئاب والطفش
وماني طايقة لازوجي ولاأولادي ولابيتي بس كنت ادعي في صلاتي دايم ان الله يهون علي حملي
وترى اهم شي الصبر الله يعينك وياخذ بيدك ان شاء الرحمن بعد الثالث راح ترتاحين شوي بس انصحك
ارجعي بيتك وتعالي غلى نفسك اوتفاهمي مع زوجك بأسلوب مقنع وترى الرجل يصبر ويصبر وبعدين
يفيض صبره 00
أسأل الله العلي العظيم ان يهون عليك وعلي وعلى كل حامل يارب00
@ام نواف@
@ام نواف@
حاولي تضغطين على نفسك وانا نفس حالتك بس ادور عذر عشان انام عند اهلي ومفهمه زوجي اني موطايقه بيتي واني كل ما ادخله تلوع كبدي ومع ذلك يزعل اذا نمت عندهم وارجع واحاول اضغط على نفسي واتحمل مع اني في منتصف الثاني يعني قدامي المشوار طويل بس شنسوي مالنا غير الصبر والاحتمال وادعي ربك انه يهون عليك حملك
Angelina Jolie
Angelina Jolie
مثل وحامي لكن صبرت ومافارقت زوجي حتى ما ياخذ بخاطره والحمدلله ودحين خلاص مااحب يبعد دقيقه عني

اصبري مابياخذ وقت هذا الوحام
#توته الدلوعه#
عزيزتي انا كنت في حملي الأول زيك تماماً بس اتفقت مع زوجي مااروح بيتي الا يوم الخميس والجمعه وباقي الاسبوع عند اهلي وجلست على هدا الوضع اكثر من خمسه شهور فاانتي قولي له وفهميه بطريقه ظريفه وانتي وشطارتك في اقناعه واكيد ادا يحبك ويخاف عليك بوافق الله يسهل لك يارب
قلبها الطيب
قلبها الطيب
ياربييييييييييييييييييييي أنا للحين مابدى معي ...

لكن والله لو تقولين له وتصارحينه ماهو بأسلوب عصبي ..خذيه بالكلام الزين ..
والله ليرحمك ويحس بحالتك ...

والله يهون علينا وعليك وعلى الجميع.................