الغالية حكيمة

بالف هنا وعافية على قلبك اختي

الغالية ميس الجزيرة

أختي العين ما تعلى عن الحاجب يا ميس

وينك ناطرينك على أحر من الجمرررررر

بس لا تتأخري علينا وإلا راح
كل عسير إذا استعنت بالله فهو يسير ، وكل يسير إذا اعتمدت فيه على نفسك أو أحد من خلق الله فهو عسير.

السلام عليكم اختي حكيمه
انا بقولك طريقتي في عمل الحمص والكل اشادوا فيها ويطلع لون الحمص مايل للبياض مثل حمص المطاعم انا ما ادري انتي اي نوع حمص تستخدمين الحب او المطحون اللي في علب
زودت عليكي الهذرة معلش طريقتي هي :
علبه حمص مطحون المعلب
من إثنين إلى ثلاث ملاعق مايونيز
عصير حبة الى حبتين ليمون حسب الرغبه في درجة الحموضه
ملح حسب الرغبه
الطريقه:
تحضرين طبق كبير وتضعين فيه الحمص والمايونيز واذا اردتي زيادة كميه المايونيز حسب الذوق ودرجة البياض التي تريدينها وتقومين بتحريكها بقوه مع بعضها البعض وتعصرين عليها اولا نصف ليمونه واذا حبيتي ممكن تزيدين من كميه الليمون حسب الرغبه وتضعين الملح وتحركينه بقوه مع بعض حتى تتجانس المكونات مع بعض وتقومين بوضع الحمص بصحن التقديم وزينيه لان العين هي الي تاكل اولا وصحتين وعافيه على قلبك اختي حكيمه .

ملاحظه :
الكميات المحددة عندك مو شرط تتقيدين فيها ممكن حسب ذوقك تعرفين انه محتاج زيادة مايونيز او ممكن العائله تحب درجة الحموضه اكثر فهذا اولا واخيرا راجع لذوقك واذا بتسوين مفاجأة قدمي معاه طبق فلافل من صنع يديكي واذا فيه اي خدمه انا جاهزه ويا ريت تردين لي خبر اذا جربتيها
( anhaar2222@hotmail.com
anhaar2222
الله يخليكم أبغى طريقة حمص العجمي وطريقة عمل متبل باذنجان بس تكون مضمونة بسرعة ساعدوني مليت من كثر ما أجرب
صباح الخير يا ليونتي أنا أقدر أساعدك في متبل الباذنجان فقط ولا أعرف الحمص العجمي.
متبل الباذنجان:
باذنجان عدد 2
طحينـة
ملح / ليمون/ القليل ثـوم /قليل من البقدونس المفروم.
يشوى الباذنجان في الفرن بحيث يغسل ويوضع داخل قصب (Foil)
بعد أن يستوي يقشر ويهرس جيداً ثم يضاف له الثوم والليمون والطحينة والملح.
تراي أقصد حمص العجمي انه فيه مطعط في الرياض اسمه العجمي الحمص عنده لذيذ جداجدا وزوجي وأخواني يقولون دوري طريقته وأسألي بنات عالم حواء عموما طريقتك في المتبل رائعة

الساعة الآن 07:52 .