الدكتورة علا أحمد
نعنوعة
هل الطفل مازال يرضع ليلا؟
هل البكاء ليلا شىء جديد عليه؟
هل يعانى من الامساك او المغص؟
الدكتورة علا أحمد
فتاة اليمن
الطفل صغير
واكيد بينام كثيرا نهارا؟
هل منظمة له الرضعات ام لا؟
هل يعانى من المغص او الغازات؟
توت.. احمر
توت.. احمر
نعنوعة هل الطفل مازال يرضع ليلا؟ هل البكاء ليلا شىء جديد عليه؟ هل يعانى من الامساك او المغص؟
نعنوعة هل الطفل مازال يرضع ليلا؟ هل البكاء ليلا شىء جديد عليه؟ هل يعانى من الامساك او المغص؟
نعم يرضع بالليل رضاعه طبيعيه الى جانب الحليب الصناعي

من بعد الأربعين يوم من ولادته الى غاية 5 اشهر ماكنت اعاني من هالمشكله لكن بعد كذا صار يصحى
بشكل مستمر

ولايشتكي لامن مغص ولاامساك ولااي شي

واشكرك يادكتوره على اهتمامك
توت.. احمر
توت.. احمر
عندك وعندنا خير انا الى الحين مانمت من امس لان عيالي ماعندهم طاري ينامون وبالنهار زي العسل مؤدبين وعاقلين ويالله من فضلك لا صياح ولا قلق مايجيهم النشاط والقلق الا بالليل مدري وش يبون هذاهم تحت رجليني بجلاساتهم مصحصحين تقولين توهم صاحين من النوم مشاء الله عليهم للمعلوميه عمرهم خمسه شهور ونص بس انشاء الله ناويه بعد الاجازه انظم نومهم غصب النهار نهار والليل ليل اذا جاء النهار بشغل التلفزيون فوق روسهم بقلقهم ماراح اخليهم ينامون دقيقه بالنهار واذا بغوو ينامون مع هالازعاج راح اصحيهم غصب اغير البامبرز او العبهم عشان غصب ماينامون وااذا جاء الليل انشاء الله بقلب البيت هدوء وظلااام تااام الين بنامون غصب وانشاء الله يتعدل نومهم الله يعطيني القدره بس على تعبهم يومين ثلاثه على هالوضع الين يترتبون سوي زيي وانشاء الله يفيد معاك
عندك وعندنا خير انا الى الحين مانمت من امس لان عيالي ماعندهم طاري ينامون وبالنهار زي العسل...
غنوة الحب

ماشالله تبارك الله عندك اثنين الله يخليهم لك .

والله يساعدك عليهم بس انا اشوف الطفل بعد سن 5 شهور يبتدي ينام الليل بطوله يعني مافي داعي للقلق .. انا ولدي هذا اول واحد يطلع كذا اخوانه اللي قبله ماشالله بعد الخمس شهور ولاحس ولاهمس
بالليل مجرد اغير لهم واعطيهم رضعتهم على طوول ينامون ومايجلسون الا الصباح
توت.. احمر
توت.. احمر
وانا ابني عمره 3 شهور مو راضي ينام بالليل اعيته يانسون مانفع شاي اطفال مانفع ماعرفت ايش اعمل
وانا ابني عمره 3 شهور مو راضي ينام بالليل اعيته يانسون مانفع شاي اطفال مانفع ماعرفت ايش اعمل
ولدك بعده صغير3شهور يعني لما يكبر شوي بتلاحظين انه نومه ابتدى ينتظم

انا ولدي بالعكس لما كان اصغر كان ينام احسن من الحين