صرااااااحه موضوع روعه روعه ولكم تجربتى الطويله فى هالمجال انا ولله الحمد عملت بمجالات كثيره سبع صنايع والحمد لله طرقت ابواب كثيره منها المفيد ومنها غير المفيد واذا كنتو وياى عالخط انا مستعده اعطيكم التفاااصيل المليئه بالاثاااااره وعلى فكره قولو لى بالمررره شرايكم بكلام الناااس اللى يكثر بمجرد الحده ماتكون شغيله وحركيه زى حالاتى
اهلا بك عزيزتي الزهرانيه
وانت الاروع ياغاليه
ممكن تحدثينا عن تجربك
بانتظارك
مرحبا
الزهرنية ياليت تحدثينا تجربتك بتفصيل
مرحبا خواتي...
يعطيك الف عافية اختي شذي المدينة على هذا الموضوع...

انا متابعة الموضوع معاكم من زمان...

واستفدت كثير...والحين بديت اعمل خلطات كريمات...

بس الروابط اللي حطيتيهم عن الخلطات ما تطلع عندي...
ياريت تحطينهم مرة ثانية...أو ترسليلي على الخاص...لأني محتاجة خلطات...ياريت تساعديني..

واذا عندك خلطات لكريمات التبييض...ياريت تحطينهم..
وأكون شاكرة لك..
هلا حبيباتى بصراحه المجتمع عندنا مايحبذ الشغل والروحه والجيه وبعد ماصار لى ظرف فى الكليه منعنى من المواااصله ريحت سنه فى البيت وفكرت ليه ما اطرق ابواب ثانيه للتسليه والفائده وفيها نفع ليه ولغيرى طبعا فى البدايه كنت اسافر برررا كثيرر وكانت تعجبنى اشياء بررا مثل الجلابيات والاكسسوارات اللى مو موجوده عندنا كنت فى البدايه مستحيه بالمره ابيع احس انى طراااره لكن مع الوقت تعلمت مليون طريقه ومو شرط ان تكون مباشره مع المشترى كالتوزيع على المحال التجاريه واعطائها لمندوبات واعطيهم نسبه وغيره وغيره كمان جبت بخور وانواع حلوه من الكويت والبحرين ومشى حالها والحمد لله وكونت راس مال صغير وفتحت محل فى مجمع نسائى لكن للاسف السوق كان فاااشل ومانجحت الفكره وللمعلوميه التجاره ربح وخساره وكل ما خسرتى وتعبتى زادتت خبرتك, وبعت المحل وطلعت عشان الحق على اللى باااقى فلوسى وشغلتها فى مساهمات عقاريه وهاااذى يبغالها مخ نظيف ومتااابع , والحمد لله لكن مع ظروف الحرب الواحد بطل يشتغل وانا بينى وبينكم بطلت شغل من يوم ماحملت وابشركم بكره ولادتى بطلق صنااااعى ادعولى,وبالنسبه للافكار استطيع ان الخص لكم نشره تتضمن اروع المجالات لكن يبيلها وقت وانا مو فاضيه بصراحه لكن مجال التجميل رائع والخياطه المنزليه روعه لاكن يبيلها طوله بال عالعاملات ووساعه صدر وانا ما اقدر على مسؤليتهم احسها صعبه وعوار راس ولا شرايكم ؟؟؟؟

الساعة الآن 09:23 .