يابنات كمان طريقة المعمول حلوة تعبي العلبة او الصحن البلاستيك بعد تزينة الصغير 25 او 30 ريال والكبير 50 فية كتير عاملينها وماشي حالهم
انا لو اسويها و**** محد بيطالع بوجهي
دنيا حضوض
والى اش رايكم
بناااااااااات انا قلت من اول انى رح اسوى خلطات كريمات لتبييض او للشعررررر وقلت خلطاااااات للبخووور ودهن العوود ......... بس تصدقووووون كل مااقول لاحد يعنى هشغللله ماالقىىى تشجييييييع ماادرى ليش عنجد انا زعلانه حيل والله .. يعنى الكل يقوول انتى قاعده فى البيت شلون تعرفين هسوالف ؟؟ وفى احد امجربها ولا لاء ؟ ؟؟.... والله انى متحمسه ومتشجعه من داااخل ودى اتحرك ودى اتعلم هسوااالف . بس مالاقى تشجيييع . ...زز قولولىى بنااااات شنو اسوى اكسر كلامهم واجرب ..يعنى قلت اسوى الخلطه واعطيهم مثل تجررربه يعنى عينه اصغيييره واشووفهم اذا اعجبتهم اسوى وابيييييع عليهم بعدين وجذى الكل رح يسال عندج خلطه للشعر عندج خلطه تبيض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اشرايكم بنات من جذى احسن اسوى باول ولا لاء ؟؟؟؟؟؟؟ شجعوونى بنات وادعوولى انه الله يوفقنى ويوفق الجميع يارب .........
مرحبا بنات...

حبيبتي فلونة ...والله انا كنت نفسج....كل ما أقول بسوي خلطات يحبطوني..
بس ماعليج منهم...اشتري المكونات وسوي بالبداية شي واحد...ولما تبيعينه قوليلهم باجي الأشياء اللي تقدرين تسوينها علشان تسوين على الطلبية وما يزيد عندج شي....

سلااااااااااااا م
انا عندي مشاركه اتمني انها تعجبكم

شرايكم بفكرة خياطه الملافع مع الكبات اللي تلبس تحت الحجاب او الملفع تري عليها اقبال مو طبيعي هالفكرة

شرايكم بنااااااااااااا ااااات
السلام عليكم

انا عندي مشاركة من تجربة:

سويت كتاب طبخ من 120 صفحة وقسمته الى 5 اقسام جمعت فيه وصفات امي الله يجزاها عني كل خير ووصفات من هنا و هناك ..واستفدت كثير والله من المنتدى...وكذلك من منتدى لك.....

وبس ..طبعته كمبيوتر ..صورته وغلفته بلاستيك ..صار زي المذكرة..من 120 صفحة ..وبعدين بديت ابيعه

بس ولله الحمد اللي تسبب في رواجه_بفضل الله اولا وآخرا _ هو اني قلت للي حوليني ..اللي يوزع لي 10 ياخذ واحد مجان ..فكثر الترويج والطلب الى حد ما

بس عاد الحين خلاص انا بطلت لان الكتاب انتشر وصار اللي ما عندهم ذمة يصورون ويبيعون لانفسهم..هذا وانا محذرة من هذا في المقدمة ..بس عاد سبحان الله!

والحين ودي القى عندكم فكرة حلوة

على فكرة فيه وحدة فنانة ومسوية حركة حلوة ..تسوي فطاير تقديم مع الشاي بطريقة غرييييبة ومبتكررررة جدا صغننونات وحللوة..وتعبي الصواني باسعار زي اسعار السوق (زي اسعار سعد الدين ..)يعني اذا بغينا منها نودي الصينية لحد بيتها وهي تعبيها وبعدين نرجع ناخذها منها..بس شكل شغالاتها مررة واجد ومتفرغين لهالحركات..

ووحدة ثانيه فكرتها بعد روعة تصلح كليجة صغنونات مررة وتبيع الكرتون فيه 100 حبة ب50 ريال لا وتوصل للبيت ..بس طعمها والله خيال..فكرة صح؟

ووحدة اسمع فيها بعد تصلح اكلات شعبية زي المرقوق والقرصان والمراصيع وشكلها مستفيدة من فطرات المدرسين والمدرسات ودوايرهم في المدارس!!

ووووووووووووو شكل عندي افكار بعد بس يبيلها تجمييع....

عفوا لقيت فكرة تصلح لخريجات الجامعات اللي ما حصلو وظايف زي حالاتي..بس بصراحة انا ما تشجعت اسويها

الدروس الخصوصيه لبنات الاقارب والجيران ..واطفالهم الصغار..خاصة اللي امهاتهم مشغولات ..ساعة في اليوم بسعر اقل من المعروض في الساحة..

اذا لقيت افكار ان شا الله اوافيكم بها...

الساعة الآن 08:25 .