هلا حبوبه
عذرا على التأخير
الفكره حلوه وممكن ان زوجك يخلي جزء من المحل للتغليف وتعلنون عنه خارج المحل
وممكن انك تسوين اكسسوارات الجوال بعمل يدك وتكون مميزه وما توجد الا عند زوجك
وممكن بالنسبه للتغليف ان الزبون يجيب الهديه ومن بكره يجي يأخذها مغلفه وطبعا تغلفينها انت بالبيت
تغليف راقي ومميز

Om Hanan
انت رائعه وفكره حلوه استفدت من مجالك بس المهم الابتعاد عن المحرمات
واتمنى لك التوفيق غاليتي
03-03-1424 هـ, 01:59 صباحاً

اهلين بنات مشاء الله الموضوع مرة حلو..
انا اعرف بنت ( ما اعرفها بس تصير صديقة صديقتي) ما شاء الله رايقة و فنانة تسوي حركات بالخرز و الكريستال .. هذي الخيوط اللي تتعلق بالشعر .. زينة يعني .. و كمان خلاخل و خواتم رجول.. و مشاء الله صديقتي تقول انها بدت تسوي احزمة.. يعني اشياء مرة غريبة.. و اسعارها معقولة يعني سلاسل الشعر كانت ب 15 و 20 ريال.. المهم كنت لابسة وحدة و البنات في الجامعة مرة عجبتهم فوصيت صديقتي تجيبهم .. بنات ما تصدقون يمكن بعت 40 حبة و الكسب كان حوالي 800 ريال خلال اسبوع .. بس اختكم هبلا .. والله ما اخذت ولا قرش .. و استحيت اقول ابي نسبة مع ان كثير قالوا خذي .. بس انا احس لو البنت هي اللي قالت بيعي لي .. صح المفروض اطلب نسبة .. بس انا اللي طلبت بضاعتها عشان صديقاتي بالجامعة..
اسفة على الإطالة
09-03-1424 هـ, 04:07 صباحاً

saudi_beauty مرحبا حبيبتي و**** فكرتها حلوة بس لية ماحولتي تسوين زي شغلها وتستفيدي مدام عندك أحد راح يشتري مثل هذي الاشياء
وذا معرفتي تسوين زيها تقدري تشتري منها كمية تحسين انهاراح تنشري منك وزيدي على المبلغ الاساسي مبلغ بصيط مثل الى 15 خلية 20 والي بعشرين خلية 25 وهكذا
ولا قبل متشترين منها حولى فيها انها تخصملك من البيعة علشان تستفيدي
09-03-1424 هـ, 11:20 صباحاً

بدور2003
مرحبا حبيبتي مقدرت ارسلك رسالة على الخاص بخصوص الشركة واسفة على تأخري في الرد
09-03-1424 هـ, 11:23 صباحاً

saudi_beauty
ياهلا والله
الفكره حلوه جدا وانت ليه ما تستفيدي منها اما انك تسوين لها دعايه بين الطالبات واهلك وخذي لك نسبه
او تسوي مثلها
09-03-1424 هـ, 07:40 مساءً

الساعة الآن 04:12 .