يعطيك العافيه اختي al kanboosa

ممكن توضحين اكثر ونحن في انتظارك
انا الحلى والحلى مني.................

........................ احد يقولي فيه اطعم مني

ياصباح الخيرات على الاخوات 00 صدقوني اني كنت معزومة في استراحة والحين جيت 00عاد كان فية وحدة تبيع اجلة(شراشف) صلاة اللي على شكل ثوب ومسفع مع بعض حلوة جدا لرمضان خاصة بالشتاء لانها تدفي ولقت الفكرة اقبال كبير (عاد انا تذكرت كلامكم) انا الحمد لله موظفة ولااحتاج لهالشغلات لكن ابدلكم على احتياجاتى كموظفة وبالنسبة للزنجبيل انا اعرف وحده تسوي زنجبيل روووووووعة وطريقته000000 تشتري زنجبيل ابيض وتغسله وتجففه وبعدين تطحنه وتخلط معه زعفران يسمى زعفران الزنجبيل (عند العطارين ب20 ريال ) ونعناع جاف وقليل من القرفة وشوية شاهي اخضر للون والطعم وقليل من الكمون هذا على حد علمي بالخلطة واذا فيه اضافة كتبت لكم لكن حسب كلامه انه توديه عند مطحنه بهارات لطحنه افضل من البيت 0 وبعد سمعت لكم من شوي عن وحده مستعده لعمل السمبوسة (يعني تعطينة كرتون الرقائق واذا تبين اللحم وهي تلف لك بسعر يتفق عليه مسبقاوبالوصفة اللي تحبين ):::: وهذي مره مربحة خاصة ان الدوام 18 يوم يعني الموظفة اكثر من نصف رمضان مداومة 000 تحياتي لحبيباتي والله يوفق الجميع :
وعين الرضا عن كل عيب كليلة و لكن عين السخط تبدي المساويا
مشكوووووووووره
وجزاك الله خير
اهلا اخواتي

بالنسبه للاخوات اللاتي لديهن بعض المنتجات او البضائع ويصعب عليهم تسويقها لايه اسباب وجدت لكم الحل

من خلال هذا الموقع الرائع يمكن لاي وحده ان تبدا مشروعها وتبيعها ليس في بلدها بل بكل دول الخليج في الاغلب

الموقع هو (على الخاص)

تحياتي للجميع
رائع رررائع يااخواتي المهم الجد واعزيمه والتوكل على الله
واوصيك قبل بدء اي عمل الاستخااااره ماخاب من استخار والله يوفقكم
اعرف وحده تعمل اطقم ستائر للمطبخ مكون من فرشات ومفرش طاوله وجلسات للكراسي المهم تطقم للمطبخ من اروع مايكون
وكمان تعمل ستائر لغرف الاطفال مع ملاحقاتها شي خيال
وتسوي علب للمنادي مع خدايات وفرشات لطاولات تدخلهم بالكورنشيه صراحه وكل من شاف ماصدق انه تسوي هالاشياء وعندها افكار ثانيه ودي اكمل بس احس ان فيني نوم المهم لي رجعه

الساعة الآن 03:56 .