موضوع منتهى الروعه واعجبني بكل ماتعنيه الكلمه ووجدت الكثيرات مشالله استغلو كل شي ايجابي في تحسين دخلهم والقضاء على فراغهم فتعجبت من نفسي لان لدي معظم المواهب التي ذكرت ولم استغلها حق استغلالها ربما سببها الطيبه الزائده اوالخجل

عندي موهبة التجميل ولي شهادات فيه
عندي موهبة الرسم وتصميم الازياء
عندي موهبة الطبخ وخاصة الحلويات
عندي موهبة رسم نقوش الحناء
تطريز الطرح والمفارش وعمل بعض الاكسسوارات والبكل
وربما استطيع استغلال موهبة الشعر والكتابه والقصص ايضا!!
اعمل بعض الكريمات والخلطات والزيوت ولي بعض الألمام بالاعشاب
ومع كل هذااا!!!!!!!! لم استغله في شيء
لاادري العيب في طيبتي لاني بمجرد ان اخدم احداهن اجد انه صعب ان اخذ مقابله شي لدرجة اني اخسر من جيبي
اوالعيب في خجلي لاني لااملك اسلوب في الكلام والدعايه
نوروني بنات كيف استطيع ان استغل احد هذه المواهب خطوه خطوه ودلوني بالذات على الخطوه الاولى
تعجبني التجاره واطمح دوما لايجاد دخل خاص واشغال وقتي لان لي هدف للنجاح اسعى اليه

انتظروني للي يبون افكار راجعه لكم بعدة افكار المهم شخصيتكم تكون دبلوماسيه وسلسه مومثلي
فكره اخرى

دحين طالعه موضة الشنط بستايل هندي
انتي اشتري شنط لاتتعدى قيمتها 30 ريال مثلاو ملبسه قماش عتيق او زاهي لامشكله وزينيها بالأحجار وطرزيها بالخرز الملون بشكل جميل وقومي ببيعها بضعف الثمن الذي اشتريتيها به مثلا 60

في البدايه اصنعي لنفسك وسترين ان الكل سيسألك من اين اتيت بالشنطه المميزه التي بيدك ومن هنا يبدء طريق تجارتك
بالتوفيق
تسلمي...
:10_8_10: :10_8_9:
السلالالالالالا م عليكم أهنيك شذى المدينه على الموضوع الرائع

عندي لكم بعض الافكار واتمنى ماتكون مكررة

1- اذا كنتي فنانه بالكياج سويلك دعايه للمعارف علشان تمكيجينهم بالمناسبات وبعدين بتشتهرين وخصصي غرفه لهذا الغرض

2- ممكن اذا انتي ايدك ماخذه على القص الحلو ( موتخربين شعور بنات الناس)

انك تقصين لهم وجيبي كتلوجات

3- ان كنتي فنانه بالطبخ لفي السمبوسات وانواع الكبه والسبيرنغ رول وبيعيها مجمدة ( للمدرسات ممكن تودين ورقه منيو للمدارس توزعينها على المدرسات ورقم تليفونك وكل نوع مسعر بسعرة وأغريهم بالتوصيل المجاني) والله هاذي ارباحها ممتازة

كذالك ممكن تحضرين للمدرسات وتاخذين منهم شهري
انا يا بنات قررت اتعلم واكسب رزقي من عرق جبيني

ديم نجد قوليلي عن خبرتك في المطبخ والمدرسات
وايش اسرار نجاح
البيع للمدرسات ....
وكيف المكسب وكيف سوقتي مهارتك في المطبخ

اشكرك

الساعة الآن 02:45 .