شذى المدينة ... موضوعك ...أتعب و آنا أقول عنه رووووووعة ... و كنت أدور عليه من زماااان ... و أخيراً لقيته ... جزاك الله خير ..

بصراحة .. عندي فكرتين ... وكنت أتمنى إني أقدر أسويهم لكن للأسف .... ما أعرف أخيط على المكينة ... يعني باختصار هالفكرتين تنفع اللي يعرفون يخيطون ...

1) فكرة خياطة مفارش للأسرة ... خصوصا للمستشفيات ( أقصد في مناسبة الولادة و عمل استقبال في المستشفى ) بنات الكويت راح يفهمونها أكثر ...لأن الحين هابة موضة الإستقبال في المستشفى ... و طبعا لازم يكون طقم : مفرش السرير + مفارش الطاولات + لبس الكلينيكس + لبس علبة الزبالة أعزكم الله ...

و ممكن ما تكون للمستشفيات بس ... خليها للمعاريس بعد .....

2) خياطة يونيفورم ( لبس للخدم ) يكون شيك شوية و يصلح أيضا للمناسبات ... يعني إذا كان عند صاحبة البيت استقبال للضيوف تلبسه للخدم عندها ... و يكون الفستان + الصدرية + غطاء الرأس + الجيب الصغير اللي يحطونه في ايدينهم أثناء تقديم الحلو و يكون فيه كلينيكس ...

آسفة إذا كانت أفكاري قديمة .... بس ما حبيت أطلع من الموضوع بدون مشاركة ...
آآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه يا قلبي

اللهم أعني على ذكرك ... و شكرك ... و حسن عبادتك ...
صراحه موضوع حلو
واحب اشارك ببعض الافكار ***** الله تستفيدون منها
اسمع عن وحده تسوي حلويات مو اي حلويات حقت العشاء وحقت القهوه وهي بدات بالعائله .

وكمان ممكن الي عندها هواية التغليف والخط الجميل تغلف الملفات وتصمم مجسمات ولوحات للمدارس والله راح تستفيد..........
وايضا الي تعرف ترسم ممكن انها ترسم على الزجاج تشتري ايطارات ( براويز ) من ابو ريالين وترسم عليها ممكن تشفها بالكربون وبعد ذلك تبيعها في المحلات .
حقيقه الموضوع رائع جداً

انا ناويه اسوي بهارات حقت الاكل بس ماني عارفه من وين اجيب مقاديرها
اتمنى منكم تساعدوني
الله يوفقكم ان شالله يارب ..
السلامعليكمورحمةاللهوبركاته
كيفكم .. أخباركم .. ***** الله بخير..
عارفين الموضوع بجد عجبني وأنا ايلي فترة أدخل المنتدى وبصراحة بصراحة تجننوا ....
أنا عندي فكرة تنفع لأي وحدة مننا انها تعملها..
ومايبالها لا شهادة ولا غيرو .. ومكسبك يكون بشطارتك تبي تعرفيها ..
راسيلني عالخاص لأنو يبغالها شوية شرح..

وسلامتكم يالغالين........

الساعة الآن 06:13 .