صبااااح الخير
:24:
موضوع طبعا رائع

بأذكر هنا فكرة - ما ادري هي مكرره او لا - لكن اعتقد انها كثييير ممتعة ورايقة وشغله انيقه!!!
وهي عمل حفلات خاصة بمناسبات الاطفال
واللي غالبا كل معازيمها من الاطفال اظن فيها ابداااع وخياااال

وتحتاج طبعا لموهبة وحب للاطفال والنزول لمستواهم .....
تخيلي المتعه وانتي تتسوقي او تصنعي الزينه والماكولات والعصيرات وطريقة اللبس
وتكوني الافكار الجديدة والعجيبة ووو

انا نفسي اجربها للممتعه اللي فيها
لكن لا ظروفي ولا وقتي ولا .. ولا ... تنفع!!

ياليت اللي عندها القدرة تجرب!

بالتوفيق

**
عندما تتحول الاحلام الى كوابيس .. !! تصبح الاحلام مخيفه ..!
استغفر الله ,,,
رب لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
(بناات أمنــووا,, )
والله فكرتج جديده وممتعه صراحه وهذي لج
انا عندي لكم خبر ممكن تستفيدون منه انا صدديقتي خطيره تعمل لوحاااااااااااات جباره بس للبيع اما على خشب اوسيراميك كيف الي يطلب وبعدين تقوم برسم مناظر طبيعيه مجسمه وبابعاد وتقوم بتلوينها بطريقه خرافيه واحيان تستخدم لون واحد ودراجاته للعم انا اخذت منها ثلاث لوحات مساحتها متر في تسعين و60 *90و متر بمتر والونهه على الونها بلون الصوالين عندي انا الي مختارهالون وحده بني واصفر وحده رمادي وواحمر داكن وحده موف بنفسجي متدرج ولله خطيره وممكن انتي تجيبين الصوره وهي تسويها لك والون انتي تختارينها وممكن ترسلها لك وين ماتكونين بدول الخليج وممكن ببرواز او بدون مع دفع الفرق ولله اخر وحده اخذتها بدون برواز ورحت ابروزها وشافها واحد من الرياض وطلب ومن صاحب المحل يتصل علينا وقال ممكن اشتري الوحه منكم طبعن القراده الي فيا خلااني اقول لا حقتي بس وفي وقت لاحق ممكن انزل صور لها والي تبي تبشر وعلا شرط اذا ما عجبتكم ممكن انكم ما تا خذونه كنسلو الطلب وطبعا انا اخذها لبيتي الجديد.
بالنسبه لي ما عندي افكار

وانا زيكم بعد محتاااااااااجه للعمل من المنزل

بالنسبه للتسويق اتصور اذا كانت الوحده طباخه تروح للمدرسات وتوزع رقمها عندهم صدقوني هم محتاجينها

اكثر من حاجتها لهم واذا صاحبه بضاعه او اشغال يدويه ممكن تعرضها في المعارض الخيريه مقابل نسبه حجز الطاوله

واعرف انديه البنات والنساء بعد عندهم اماكن او طاولات ممكن تحجزينها طول العام يعني بأي وقت لأن الموظفات

والمشتركات بيكونوا كثار وممكن يشوفوا عرضك واذا عجبهم بيسوون هم لك دعايه وكل شيء يبدأ من الصفر

وحتى المشاغل لو كلمتيهم وانتي حنايه او عندك خلطات راح يطلبون منك

انا عارفه ان افكاري مكرره لكن كلامي للبنات اللي مترددات كيف يسوقون؟

المهم يا بنات الله يخليكم اللي تعرف محلات في الدمام بالجمله غير محلات العطور اللي ذكرتها اخت هنا من قبل

ياريت تدلني عليها مثل محلات الشيل او الجلابيات اتمنى انكم ما تخبيون ظني وحتى لو مو في الدمام

المهم في الشرقيه ياريت خواتي

ويا ريت اللي تعرف خلطه بخور زي بخور الدواسر ما تبخل علينا

وفيه طرق انتم ذاكرينها بس حبيت اشرح للأستفاده مثل الشيل ممكن تشترينها ساده ونوع فخم يكلفك عشرين ريال

تقريبا وترسمين عليها بالصابونه(الطبشورة حقت الملابس) اي رسمه تعجبك مثلا زهرة يكون الساق من خرز النمنم

والزهرة نفسها من ورود صغيرة جاهزة عند محلات الكلف وتكون فخمه شوي يعطونك المتر فيه تقريبا عشرين زهرة بعشرة

ريال......او شرائط ساتان ناعمه وخرز نمنم او اكسسوارات ناعمه عند محلات الكلف ايضا واذا طلعت مرتبه

ممكن تبيعينها بـ50 ريالاو اكثر انتي وشطارتك

وممكن الشنط اللي عند ابو ريالين تسوينها نفس العبايه يعني تلبسينها قماش ساتان وتطرزين فيها نفس العبايه

وهذي تكون للبنات يعني المراهقات يشترونها..................

تحياااااااتي لكم جميعا
اقتراح :-

ليش ما نعمل دليل للعاملات في المنزل . و يكون دليل مثل دليل المحلات بحيث تضع كا وحده اسمها حتى لو كان مستعار مو مشكلة ، ارقام الاتصال و الاشياء التي تعملها مثل الطبخ ، الرسم ، الديكور ، صناعه العطور الخ ...

بحيث اي وحده تحب تطلب شيء لا تذهب الى محل تبحث اولا في هذه الدليل و ثم لتفيد هذه السيدات الغير عاملات فهي تفيد و تستفيد .

شنو رايكم ؟

الساعة الآن 03:11 .