انا مشروعي واضح من توقيعي
العمر لا يقف عايقا امام الاحلام حققت حلمي واكملت تعليمي وتخرجت من الكلية تخصص هندسة ديكور وكل ذلك وانا جده وام لسته ابناء اكبرهم في عمر الثلاثين عاما والحمد لله رب العالمين
انا اجيد التطريز على الاتامين والقماش وايضا صناعة الاكسسوارات من الخرز
وشكرا لكك اختي على الموضوع الجميل

مشكور حبايبي علة الافكار الروعه
بس حبيت استفسر خلطات العطور من وين احصلها ومن وين اشتري العلب انا من السعوديه من الشرقيه
وبالنسبه الى الاخت لؤلؤه الشرق ممكن ترسلي لي التفاصيل
وبالنسبه لي انا مخلصه دبلوم حاسب واعرف اسوي حركات صور الكل يقول حلوووه اصمم بطاقات واشتغل على السويش بس الى الان ماعندي شي
تعبت واني اقدم على وظيفه ولافي شي
عجبتني اكثر من فكره بس يبي ليها واني بصراحه استحي وابغى اطور من نفسي
اني اعرف اسوي بطاقات على الكمبيوتر واكتب بحوث الى الاقارب بس ماانشهرت الى الان ولا احد يطلب مني غير الاقارب واني افكر ازيد دخلي كيف موعارفه ممكن تساعدوني
الله يخليكم
ندي فكره يمكن تستصعبوها شوي بس اخذتها من صديقتي في العمل
تقول لما جيت اغير بوية البيت وكنت ابيها على الموضة وكانت وقتها الموضة بوية معتقة
حسبت التكلفة لقت شغل يد الغرفة الواحده 5000 تقريبا
وهي اصلا عندها لمسة فنية فقررت تسويها بنفسها واشترت البوية لونين
تقول في البداية ارتبكت شوي وبعدين سويت احلى بوية مرتبة ومبهرررررررررره
احد افكارها جطت هلى الجدار لون واللون الثاني كيف وزعته جبت قطعت قماش لفتها على شكل كوره وقامت تضربها بقوة على الجدار طلع الشكل خيااااااال

يعني الزبده ممكن تعملين في عمل البويات لبيوت اقاربك وجيرانك بلمسة انثوية وممكن تتوسعين في تصماميم الديكور على قد مواهبك

ارجو ان تكون فكره مفيده
هلا خواتي
انا طبعاً زي كثير منكم متزوجه وقاعده في البيت بس مشكلتي زوجي بالدوام من الصبح الى الساعه 5 العصر بعدين نوم او اسهم لاذان المغرب يعني بالعربي زهقت بس فكرت بماان رمضان قرب وقريب مني مدرسه ابتدائي فكرت اني اعمل اشياء بالفريزر يعني سمبوسه بانواعها واشياء زي كذا وابيعها على المدرسات بس ماادري كيف ابدا ومن وين فياليت اللي سبق وعملو نفس المشروع يساعدوني والله يعطيهم العافيه واسفه على الاطاله.

الساعة الآن 06:10 .