القطرة الندية
سلام حابه اتعاوون ارسليلي معلومات عن الشركه
اللهم اكفني مااهمني ومالايهمني ، وماانت اعلم به مني . عز جارك وجل ثناوك ولا اله غيرك . اللهم فما قضيت علي من قضاء . أو قدرت علي من قدر.فاعطني معه صبرا .اللهم ومااعطيتني من عطاء فاعطني معه شكرا . اللهم لا ترني اعمالي حسرات . ولا تفضحني بسيئاتي يوم القاك . واجعل قلبي يذكرك ولا ينساك . ويخشاك كانه يراك. حتى القاك.
بسم الله الرحمن الرحيم
أخواتي في الله
أنا من مصر وأريد عمل مشروع سجاجيد الصلاة حيث أن كل المعروض في السوق صيني
فما هي مستلزمات المشروع ومن أين يمكنني الحصول عليها ؟؟؟
واذا كنتم جربتم هذا المشروع أخبروني عن تجربتكم
وجزاكم الله خيرا
اللهم زودني بالعلم وزيني بالحلم وأكرمني بالتقوى والايمان وجملني بالصحة والعافية
والله افكاار حلوه ومييزه

يعطيكم ألف عافيه
اختي حبوبة انا مثلك بالضبط وتعرفي والله شغلة اللوحات حقة المحلات مربحة انت عارفة انها احيانا من 400 ريال وفوق كل لوحة تسويها وانا مثلك بس اهلي ساعدوني اصمم اغلفة كتب بالتعاون مع دار وطبعا الله يفشلهم فشلوني وقالوا ما عجب صاحب الكتاب على اني كنت باخذ 250 ريال لأن الكتاب مو محتاج مبالغة في التصميم لي عودة بإذن الله ما تدرين يمكن نتعاون ونستفيد من بعض
Never Give Up

بالفعل موضوع يشرح الخاطر وأنا بدية المشروع كنت مستحيه وايد من نظرة الناس ومن الاستهتار الاهل بعض البنات لكن الاصرار وعدم الاخذ بما يقال قررت ا بداء المشروع وتوكلت علي الله وكان مشروعي الاول وهو الخياطه والحمد الله بنات تعرفو كيف تعلمت الخياطة من المنتدي ومنتديات ثانية والشكر الاخت فطومة صاحبة دورت تفصيل وخياطة وصرت ادخل مبلغ لاباس فيه كبدايه يعني بين 20-10 ريال عماني في الاسبوع علما أني اخيط أقل من الوافد بريال حته أكسب الزباين أكثر وخيط وانا جالسة مع اولادي في البيت

المشروع الثاني وهو عمل الخلطات الطبيعيه للبشره والحمد الله تم توفيقي في هذا المشروع وصار لي مندوبات في بعض الولايات وأبيع وانا جالسة في بيتي مع اولادي

بنات أهم شي لاتستحو العمل الشريف ما فيه مستحى حالك حال المعلمات والممرضات

الساعة الآن 04:00 .