الفزعة تكفون:مشاغل الروضة!

ساعدوني

هلا بنات..
عندي زواجين بعد أقل من شهر..والسوق ناااااااااااار يعني يبي لي ميزانية عشان أشتري فستانين ..والراتب طارت به مقاضي الشتا:( <==أصبرو عليها بتصيح الحين
المهم..لقيت لي موديلين والحمدلله من فساتين زهير مراد..ورحت اشتريت القماش ولله الحمد..بس أبي مشغل يصير خياطه رااااااااااكز وصبّه على الجسم..وماتصير أسعارهم مبالغ فيها ويطلعونها لي خلال 3 أسابيع..والأفضل يكون بالروضة-القدس على الخليج على الملك فيصل..لأني أشوف فيها مشاغل بالهبل بس ماقد جربت منهم شي..
تكفون عساي ما أسمع عنكم شر..افزعو لي وأدعي لكم إن ربي يوفقكم وحدة وحدة..ويسخّر لكم رجاجيلكم..ويزوج الآنسات منكم..ويوسّع عليكم رزقكم:(
<==ترى البنت حالتها صعبة!:hahaha:
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الرياض العسل
كثير يمدحون شيفون في شارع الشافعي
crystal_911
crystal_911
هلا حبيبتى
والله المشاغل الى تفصيلها حلو كثير عندك النهدى الى قبال ملاهى الروضه
واذا تبين النصحيه صدق وعن تجربه فيه مشغل بشارع الامام الشافعى قبال مستشفى اليمامه
اسمه(( هنــــــــــــــــــــد) انا جربته ويصراحه شئ روعه حتى وحده اعرفهاا اخذت موديل من وحده من زميلاتهااا مفصلته 5000 ريال اخذته واعطته لنفس الخياطه هناك سوته نسخه منه حتى القماش سوته فيه حركه علشان يكون مثل قماش البنت وفصلته بحوالى 1000 ريال وكلفهاا مع القماش 1500 ريال
انت روحى وشوفى واطلبي منهم فساتين مفصلينهاا وانت احكمى بنفسك
البنوتة الامورة
كثير يمدحون شيفون في شارع الشافعي
فوووووووووووق
متيمة حائل
متيمة حائل
بنات جيراننا
مايخيطن إلا عند شيفووووووووووووووووووووووون
وفساتينهن خيال
بسمة براءة
بسمة براءة
يمال الجنة ..الله يجزاكن خير ويفرج لكن..
بس سؤال بثر..
وشلون أسعارهم؟
يعني أنا فستاني مافيه شغل..ساتان حرير وفوقه طبقة شيفون وقطعة مشكوكة جاهزة على الورك..بكم تتوقعون يخيطونه لي؟؟؟؟؟؟؟؟