كرز999
كرز999
حبيبتي ماقد صارلي هالشيء لكن في الشهور الاولى تنسيت بصبار(الصبار الأخضر)\ وكنت آكله وكان يسوي لي اسهال كرمج الله غير طبيعي وحتى لما عطيت بنت خالي الصغيره كان بها امساك على طول لين بطنها بس ترى كثرة الأشياء الحامضه للحامل مب زينه يعني بإعتدال
حبيبتي ماقد صارلي هالشيء لكن في الشهور الاولى تنسيت بصبار(الصبار الأخضر)\ وكنت آكله وكان يسوي...
اللة يساعدك ويقومك بسلامة انا سمعت عن عصير التمر الهندى وانا جربتة وانا مانى حامل وشفت نتيجة بصراحة وفتكر مرة توحمت علية وشربتة وهومخمر وخربان وكنت شايفةيجنن غير زوجى نبهنى انة خربان
heartstrings
heartstrings
للامساااك

عصير البرتقال ممتاز

كلي خضااار

ومن الفواكه المنجا .. والكيوي :)
نور الايمان2
نور الايمان2
اختي انا كنت اعاني من الامساك والمغص بس صرت كل يوم عالريق اكل 3 تمرات واشرب كوب ما ء دافي عليه بعض قطرات ليمون والحمد لله ارتحت كتيير وما عد اجاني مغص متل اول .......
والله يسرلنا حملنا وولادتنا ويرزق كل محرومة..........
رنوووود
رنوووود
انا عانيت من الأسهال كم يوم ولانى حامل وصفت لى الدكتوره بدوا ممتاز أسمه ريالاك فظيييييييييييع يلين بطنك بسرعه وما يأثر عليكى أبدا
أستعمليه وحتدعيلى
***طموح الروح***
انا عانيت من الأسهال كم يوم ولانى حامل وصفت لى الدكتوره بدوا ممتاز أسمه ريالاك فظيييييييييييع يلين بطنك بسرعه وما يأثر عليكى أبدا أستعمليه وحتدعيلى
انا عانيت من الأسهال كم يوم ولانى حامل وصفت لى الدكتوره بدوا ممتاز أسمه ريالاك فظيييييييييييع...
شكرن لكن ياخواتي انا الي مضايقن الألم الي اسفل بطني من بعد ماصابن امساك ولما رحت للحمام تعصرت مو مره ومن بعده وانا اعاني من الم اسفل بطني والمنطقه المحضوره هههههههههه واحس ان في شي ضاغط علي يعني مأرتاح في القعده لازم انسدح والله يتمم لنا على خير وننجز:(