صدر في مجلة نيت وركينج تايمز مقالة للكاتب: ميتش أكسيلرود
تاريخ النشر : تموز / 2005

بعنوان : التوزيع - اللعبة الجديدة القادمة .


لماذا ستتفجر المبيعات المباشرة و التسويق الشبكي في الخمس سنوات القادمة .
هذه دعوة استيقاظ ذات أبعاد تاريخية . فالسوق العالمية تغير الاقتصاد العالمي بسرعة ، و نحن في الأطوار المبكرة للعبة الجديدة القادمة ، وشجع كل شخص تعرفه ليدخل في اللعبة و يخطوللميدان و يمشي في الساحة .
فأنت و أنا قد عشنا ثلاثة عصور اقتصادية : العصر الصناعي ، عصر المعلومات ، و عصر الخدمات .


و لم يتوجب على أي جيل من قبل أدارة تغيير درامي بهذا القدر في كيفية كسب المعيشة و اللحاق في الحياة كما يتوجب علينا .
لقد تحولنا من عصر الاعتماد إلى عصر الاستقلال و نواجهالآن التكيف الأكبر : عصر الاعتماد المتبادل .
إذا لا تستطيع تحقيق النجاح و الازدهار بنفسك فقط .ففريقك مهم كما عبقريتك مهمة او حتى أكثر . و إذا كنت تريد تحقيق المزيد من عبقريتك في وقت أقصر ، فعليك أن تحيط نفسك باحسن اللاعبين الذين تستطيع ان تجد .

لقد كان للاقتصاد العالمي الجديد تأثير و مضامين رئيسية للاقتصاد الشخصي فالاعتماد على المصادر الخارجية (أوتسورسينج ) عملية غير قابلة للرجعة و بينما يفقد الكثير من الناس أعمالهم سيريدون تحكماً أكثر لمستقبلهم . لذلك سيلعب الكثير من هؤلاء الناس لعبة التوزيع .
وسيشمل نموذج الخدمات الحالي نموذج توزيع جديد ، إذا أن كثير و كثير من الناس و الذين يشاهدون أعمالهم في الشركات تستبدل أو تزال سيجدون انفسهم بمحظ الخيار أو الصدفة في قناة التوزيع ، فبدلاً من خدمة زبائن الشركة سنخدم زبائننا .



و سيبني أولئك من ضمننا الذين يلعبون لعبة التوزيع جالية تستطيع دعمنا اقتصاديا لسنوات قادمة ، فالكاتب يقول :
عندما كان عمري 13 عاماً و عندما كنت أوزع أول جريدة بنيت جالية من الناس ( المشتركيين ) و استطعت ان أكسب مصروفي ، و في سن ال23 و عندما بدأت أول عمل حر بنيت جالية من الناس ( زبائن ) و استطعت أن أدير حياتي ، و الآن و بعد 27 عاماً تجمل جاليتي حياتي و تزودني بالحياة و تقدم لي اللايف ستايل .
في اللعبة الجديدة سيكون لدى الناس الذين يخدمون الشركة أمن و ظيفي منخفض بينما سيكون لدى الناس الذين يخدمون جاليتهم أمن وظيفي عالي .

يملي الاقتصاد الجديد بانك إذا كنت من بين 98% من الناس غير المستقلين مالياً يتوجب عليك تأمين تقعدك بنفسك . و من الحكمة أن تدعم ذلك بدخل ناجم عن التوزيع ، و هذا يمكن تحقيقه عن طريق البيع المباشر أو التسويق الشبكي .
يملي الاقتصاد الجديد بانك إذا كنت من بين 98% من الناس غير المستقلين مالياً يتوجب عليك تأمين تقعدك بنفسك . و من الحكمة أن تدعم ذلك بدخل ناجم عن التوزيع ، و هذا يمكن تحقيقه عن طريق البيع المباشر أو التسويق الشبكي .



منقول للأفادة ..... :clap:
05-12-1427 هـ, 10:36 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1


الساعة الآن 09:52 .