تنصحوني

العناية بالبشرة

ودي استشيركم انا شعر جسمي كثيف ودي اشيله هل تنصحوني اشيل شعر ظهري خاصه وانا مقبله على زواج لكن انا بشرتي حساسه على طول تتحسس بعد الحلاوه وتنتشر الحبوب بجسمي وهل تنصحوني بشيل شعر وجهي بالفتله
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
الفتله افضل شي لشعر الوجه
وشعر جسمك نصيحه سوي ليزر وافتكي
مرووج
مرووج
حبيبتي شيلي قبل بوقت وشوفي عشان ماتتورطين
والوجه افضلك الشمع
wmar882004
wmar882004
حبيبتي اكيد اذا شعرك كثير راح تشيلينه لانك زي ماقلتي مقبله على زواج وحطي كريم الحساسيه وانشاء الله ماراح يطلع حبوب وكمان لوجهك اذا حفيتيه بالخيط استخدمي الكريم .... ومبروك الزواج مقدما...............
... غ ...
... غ ...
هموووس إنتي على وجه زواج

أكيد ليزر يا قمر

طالما كثيف الشعر ما ينفع قدام زوجك تقعدي كدا بعدين ؟؟؟

أكيد حتنشغلي مين وقتها حيجي يشيل لك شعرك بين كل فترة وفترة

تبغي نصيحتي مالك إلا الليزر دا أول شيء

تاني شيء حاولي تنتبهي لكل عيوب جسمك قبل الزواج

يعني لازم يكون لون واحد ومافي آثار جروح أو كدمات أو لون اغمق من لون

والركب والأكواع انتبهي لها تكون بلون جسمك

ولا تنسي تنتبهي ما تكون عندك بطن منفوخة (كرش)

وحاجات كتير لازم تراعيها قبل زواجك

وأنا في الخدمة بإذنه تعالى لو قدرت
همووووس
همووووس
هموووس إنتي على وجه زواج أكيد ليزر يا قمر طالما كثيف الشعر ما ينفع قدام زوجك تقعدي كدا بعدين ؟؟؟ أكيد حتنشغلي مين وقتها حيجي يشيل لك شعرك بين كل فترة وفترة تبغي نصيحتي مالك إلا الليزر دا أول شيء تاني شيء حاولي تنتبهي لكل عيوب جسمك قبل الزواج يعني لازم يكون لون واحد ومافي آثار جروح أو كدمات أو لون اغمق من لون والركب والأكواع انتبهي لها تكون بلون جسمك ولا تنسي تنتبهي ما تكون عندك بطن منفوخة (كرش) وحاجات كتير لازم تراعيها قبل زواجك وأنا في الخدمة بإذنه تعالى لو قدرت
هموووس إنتي على وجه زواج أكيد ليزر يا قمر طالما كثيف الشعر ما ينفع قدام زوجك تقعدي كدا...
مشكورات
بس الليزر يقولون انه يسبب امراض خطيره وانا صراحه خايفه منه ودي با اي شي ثاني يزيل هالشعر عني صراحه اثر على نفسيتي وصرت اخاف زوجي لويشوفني وانا مشعره والله فشله والركب والاكواع سوداء والبطن والارداف بس وجهي ويديني والرجلين بيضاء والمنطقه الحساسه وهي المصيبه اسوداد والشعر يظهر من اليوم الثاني وانا صراحه ماعندي احد اسأله عن هالامور اللي عندها نصيحه لاتبخل علي فيها زي ماقلت لكم انا مقبله على زواج وباقي على الزواج ست اشهر ونحيف ونفسيتي تعبانه من الخوف ان زوجي يتضايق من النحافه والشعر ولا شعر راسي الخشن
وسؤال للمتزوجات لو انه محرج يعني عادي تنامين مع زوجك والمنطقه الحساسه فيها شعر يعني مايضايق منه او يستقرف منك
انصحوني يااخواتي