عهود الصغيره
عهود الصغيره
راح اسوى انى مادريتى احسن حل
لاتناطحين الجبل ياعصفوره
نحو المعالى
نحو المعالى
مين قال اللي يسوي هالسواة جبل ..
الله يهد الجبال اللي جي ؟؟؟
لا تناطحين ولكن خليج حكيمه
حسب طبيعة البلوة اللي عندج وشخصيته ..
دلة المزايين
دلة المزايين
راح اسوى انى مادريتى احسن حل لاتناطحين الجبل ياعصفوره
راح اسوى انى مادريتى احسن حل لاتناطحين الجبل ياعصفوره
ماعرف شو بسوي
الله لا اييب هاليوم إن شاء الله
shjan
shjan
اختي الحبيبه لاتصارحيه ولا تقولليله انك شوفت او قريت شي ترى بعد كده يحس انو شخصيتو اتهزت في نظرك ويصير ما يعبرك ابدا
امكن دي مجرد نزوه انت ادعي في اخر الليل انو الله يفرج همك وانو يرجعلك ويصرف الله بصره وفرجه عن الحرام والله ما في احسن من الدعاء وادعي انو الله يصرف دي البنت عنو
ونت حاولي تحسسي بس انو متغير يعني اش فيك؟ ليش ماتفضفض للي في قلبك؟ انا حاستك تعبان لاتقولي شغل ومدير في شي تاني غير .
والله يفرج همك يااختي
تأمُل
تأمُل
شوفي انا راح اقولك ردت فعلي وكل واحد حر في تفكيره عشان البنات مايقومون علي ... وقبل ردت فعلي انا بقلك كلمه قالها ابوي لي ( شوفي اذا لقيتي زوجك مخبي عنك شي لا تورينه انك تعرفين لانه ماخبا عليك الا وهوعامل لك حساب بس اذا شافك عارفه بيصير طز فيك طيب عرفتي ايش عندك قال اسمعي مني انا رجال وبعرف)<<<<<<<<<< هذا كلام ابوي بس انا من اول يوم دخلت فيه على زوجي قلت له اذا انت بتعرف بنات وهل خرابيط قلي خليني في الصوره بس لا تستغفلني وانا رازه وجهي فيك قدام الناس وقول عنك ياما هنا وياما هناك وهم يضحكون علي يقولون ضعيفه انا ازعل لانه يقول احبك وووووووووو وهو كذاب بس عندي يقولي انا اعرف عادي ولا تنسون كل وحده حره في تفكيرها
شوفي انا راح اقولك ردت فعلي وكل واحد حر في تفكيره عشان البنات مايقومون علي ... وقبل ردت فعلي انا...
ياهلا ومرحبا فيك ويتواجدك
ومن يقدر عليها ...
وقتها اسلوبك ...و عيونك ونظراتك ... هي اللي حتتكلم
خصوصا اذا كان زوجك فهيم