ابنة المطر
ابنة المطر
اناشريت ماادري يابدي يافستان المهم لحد الركبه او اطول شوي لونه اسود وله دلعه مثلثه من قدام وناويه اشتريلها بلوزه ام رقبه هاي نك (كاروهات احمر مع اسود وبنطلون كاروهات احمر مع اسود مع بروش او ورده ) طبعا هذا اذا لقيت اللي في بالي بالسوووق او لون اخضر عشبي يعني هاينك اخضر مع بنطلون اخضر مع ورده او بروش اخضر وان شاء الله يضبط اللي في بالي وودي اشتري قبعه وشااال معاهاااا وبوت اسود
اناشريت ماادري يابدي يافستان المهم لحد الركبه او اطول شوي لونه اسود وله دلعه مثلثه من...
انا عندي تيور من روبي مودا مرة حلو ونعم بس صيفي
راح البس تنورته
والبلوزة عندي من واي باي بلوزة خرافية غريبة لها موديل من قدام ومديل شكل ثاني من ورا
بلبسها وبوووووت طويل لأن التنورة قصيرة شوي
وشعري سشوار وافكه:26:
الغاليه عند زوجها
انا لا تسئلوووووني عن ملابس العيد جد اتعقدت بقوووووووووووه حتي ما اقدر انام من الالم في رجولي من كثر الفلفه بالاسواق

المهم شريت تنوره قصيره تحت الركبه لونها اخضر فاتح او زيتي فاتح كذا وناعمه مره جايه من فوق ماسكه ومن تحت الخصر واسعه وفيها كلفه اخر شي وفيها شريط ترتر نحيف وحزام بني عريض بس التنوه خيال كل مادخلت محل بطقم عليها بلوزه يسئلوني من وين؟؟ طبعا انا شريتها من اسواق العثيم

بس المشكله يوم شريت التنوره مالقيت عليها بلوزه أهئ أهئ :eek: تعبت وضاق صدري وكرهت كل شي والسوق قرف مافيه اللي يفتح العين وكله تخفيضات بس مو زينات يع واجلس ثلاث ايام ادور بلوزه من سوق لسوق ماخليت مكان واطيح علي محل بصحارى فيه لبناني قلت يا ابن الحلال يرحم امك ويخليك لاهلك تطقم لي علي التنوره تعبت جد >>>>>>> تشحذ مو تشتري :hahaha:
قالي التنوره شيك وعم تاخذ العقل رايقه عن جد قلت له اقول خلصني ماطلبت رايك >>>> عصبت :( المهم طقم لي جكيت صوف بني لان الحزام بني و بدي اخضر علي نفس التنوره

هنا انحلت مشكله اللبس

باقي الجزمه أهئ أهئ :06: ابي بوت بني يكون طويل لين الركبه عجزت اللقى واجلس يومين كمان ادور جزمه وانا امشى وابكي وامشى وابكي لما اللقى الموديل ماالقى المقاس :44:
ولما اللقى المقاس مايكون الموديل حلو وانقهر واموت من التعب وبالاخير لقيت عند خريص بلازا وشريت شنطه حلوه حيل طقم معها الشال والقبعه طبعا صوف ولما حسبت تكاليف هاللبس من الي طلع 1000 ريال

والاكسسورات شريتها من كذا سوق متفرقه

وهذا حكايتي مع لبس العيد :hahaha:

بس ماتلاحضون بنات لما تروحي تبي تشتري شي لك وتشوفي لبس للعيال حلو لازم تشتري لهم مع العلم ان شاريه لهم لبس العيد ومخلصه يعني الميزانيه تروح علي العيال مو علينا انا كل مامريت من محل عجبني شي لبنتي اخذته وشوي لولدي برضو اخذته :024:
مفهيه
مفهيه
انا شريت تنوره ورديه شانيل من العزيزيه مول

وبلوفر لف بيج من تيرانوفا

والجزمه الله يكرمكم اخذتها من الجزم الواطيه لان البوت ما يناسب هاللبس والله يعيني على البرد
حووواء
حووواء
انا ماني معلمتكم بلبسي لاني زعلانه

ليش كلكم تلبسون قصير الله يهدينا ويهديكم

بكره القبر ياحفره من حفر النار او روضه من رياض الجنه
بعد دنيته
بعد دنيته
up