همسة غرام

همسة غرام @hms_ghram

محررة برونزية

كيف اطلع وبنتي صغيره ؟؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم
انا الحين من ولدت تقريبا شهر وزهقققققققققققت من الجلسه نفسي اطلع وخاصه في العيد لكني خايفه اطلع معاها وتضرر من تغيرات الجو ؟؟ سؤالي هل فيه خطووره عليها لو طلعت معاها ؟؟؟ هل انتوا تطلعون مع اولادكم في هالعمر ؟؟
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الملكة الباكية
والله يااختي انا كنت اطلع من عمر ابني 3 اسابيع بدات اطلع
بس الحين انحرمت من الطلعة لانو صار بدو شيل حتى لو نحن بالشارع بقى اطلعي هلق واستانسي
بالنسبة لتغير الجو انتي اذا دفيتيها كويس ماباثر عليها باذن الله
(Tweety)
(Tweety)
و الله انا ما احب اطلع بالأطفال ابدا ... ل من اول و لا بعدين ... الصغار لهم طلعاتهم و احنا لنا طلعاتنا ...
انا طلعت مره مع بناتى لما كانوا حول شهر ... كرهت الطلعات بعدها ... لأن شويه تبي ترضع ... و شويه تبغي تغيير ... و شوي نيميها ... و شوي ممغوصه ... غير البرد و الجو ... احسن شئ اتحملي هذا العيد معها فى البيت و بعدين اطلعي ... و اذا رايحه بيت اهلك مت فلا مشكله المهم و ين الطلعه ... انا كنت اذا بغيت اطلع مع زوجي طلعه خاصه ... أمي الله لا يحرمني منها تيجي تجلس نع البنات و داداتهم لين ارجع
مس لولو
مس لولو
و الله انا ما احب اطلع بالأطفال ابدا ... ل من اول و لا بعدين ... الصغار لهم طلعاتهم و احنا لنا طلعاتنا ... انا طلعت مره مع بناتى لما كانوا حول شهر ... كرهت الطلعات بعدها ... لأن شويه تبي ترضع ... و شويه تبغي تغيير ... و شوي نيميها ... و شوي ممغوصه ... غير البرد و الجو ... احسن شئ اتحملي هذا العيد معها فى البيت و بعدين اطلعي ... و اذا رايحه بيت اهلك مت فلا مشكله المهم و ين الطلعه ... انا كنت اذا بغيت اطلع مع زوجي طلعه خاصه ... أمي الله لا يحرمني منها تيجي تجلس نع البنات و داداتهم لين ارجع
و الله انا ما احب اطلع بالأطفال ابدا ... ل من اول و لا بعدين ... الصغار لهم طلعاتهم و احنا لنا...
فعلا انا ماحب الطلعات مع الصغار خصوصا بهالاجواء البارده خصوصا في شهورهم الاولى:09: يكونونمتعبين بالمره بس اذا باطول بالطلعه مول اوشي الله يعين على الشلايل
abanoo
abanoo
فعلا انا ماحب الطلعات مع الصغار خصوصا بهالاجواء البارده خصوصا في شهورهم الاولى:09: يكونونمتعبين بالمره بس اذا باطول بالطلعه مول اوشي الله يعين على الشلايل
فعلا انا ماحب الطلعات مع الصغار خصوصا بهالاجواء البارده خصوصا في شهورهم الاولى:09: يكونونمتعبين...
اكره الطلعة مع ابني تنكييييييييييييييييد على اصوله
كل ماشاف وجه احد في الشارع يبكي<<<<دلوع بس في خلقة امه
وبطلت اروح طلاة المشهد بسسببه وبسبب البرد والله حرام احسو حيمرض وانا ماني ناقصة اقضي العيد تمريض
همسة غرام
همسة غرام
مشكووورات والله يعطيكم العافيه
صحيح ان الاطفال يخربوا على الطلعه لكن اذا كنت بتاخر او مافيه احد يجلس معاها الكل بيطلع في العيد ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!