التونيك والاسكينووول

العناية بالبشرة

هلا بنات ودي اعرف ايش فايدة التونيك
غير كذااا انا ابي اعرف فايدة الاسكينول ههههههههه<<<قرويه حييييل
وابي شي لتجاعيد اخاف منها هي لسى مابدت بس ابي كريمات لتغذيه البشره
انا شفت مع وحده كريم تعصره لونه ذهبي غررريب شكله ما اعرفه
ودي اهتم ببشرتي والله ما اعرف غير احط خيار ولبن
انا عارفه اني كثرة هرج بس برضو السمار الي تحت عيني اذا في شي
انا احط خيار وغيره وغيره
هات خبراتكم ابي اجدد شوي انا حملي الاخير خربني من كل شي جسمي وبشرتي
4
709

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

>>yassmeen<<
>>yassmeen<<
هلا اختي الغاليه

بالنسبه للتونيك فايدتوه انوه ينضف الوجه والرقبه بشكل فضيييع ويزيل الطبقات المتراكمه عن الوجه والرقبه واحسن شي واضمن شي اسكينوول مررره ينضف انا استخدموه قبل لاانام بس الحين خللص وقلت خل استعمل غسووول طبيعي اللي هو تغلين قشوور برتقال وليمون على نار هاديه لمدة خمس دقايق وبعدين صفيييه وخوذي المويه بس وحطييه بعلبه اسكينوول وحطيه بالثلاجه وحده من الاخوات دلتنا علييه الله يجزاها خير ولاحظت كثيير من الاخوات استعملوه وامدحوه مرره وهاذا اللي شجعن استعملوه كل يووم

اهم شي لاتناميين الا وبشرتك نظييفه

اما عن كريمات التجاعييد انتبهي مو اي شي تستعملينوه روحي للصيدلي وقوليلوه عمرك وشوفي اذا منتجات روك تنفع لعمرك او لا لاانها فظييعه مررره وحلوه صحيح غاليه شوي بس تستاهل

وخلييك عالماسكات الطبيعيه عندك مثلا ماسك الزبادي ملعقه منوه مع ملعقه خمييره مطحونه مرتيين بالاسبوع وانصحك تحطينوه قبل لاتحطيين ميك اب يطللع رووعه

وبعد عندك مويية الرز المصرييي جنااااااان من جد تصفي الوجه وتوخر التصبغات مثل الكلف والسواد اللي حوليين الفم والخشم مثل حالتي توني باديه فييه وخفف شوي من السواد

خوذي رز مصري على قد ايدك<<<ياعيني عالوصف

المهم وخلييه يطبخ مع الموويه اليين ما يتنفخ وبعديين صفييه وحطييه بعلبه زجاج مثل علبه النسكافيه لان علبه البلاستييك تسحب الفايده وحطيييه بالثلاجه.....بعد ماتنظفيين بشرتك بالتونيك امسحي كل وجهك بمويه الرز بقطنه ونااامي كل يوووم واذا قمتي اغسلي بمووويه بااارد بشرة وجهك تعاملي معها بموويه باااارده بكل شي سواء بوضو للصلاة او تغسلينها من ماسك

والشي الاخييير عندك المرره نقعييها بعليه زجاج نفس الشي وامسحي وجهك بقطنه وخليها مثلا بعد صلاة العصر او العشا يعني تقعد ساعتين او ثلاث لاتخافيين رييحه مافيييه

بس داومي على هالماسكات شهر وبتشوفين مو انتي اللي بتلاحظين الناس اللي بلاحظوون

حطي وانسيييييييييي لاتراقبين وجهك كل يوم صدقيني بجيك احبااط

اي سؤال خيتووو انا بالخدمه:26:
ام تبوله الدلوعه
يعطيك العافيه اختي بس فين ممكن القا التونيك وهل هي انواع
ودي فيه
>>yassmeen<<
>>yassmeen<<
يعطيك العافيه اختي بس فين ممكن القا التونيك وهل هي انواع ودي فيه
يعطيك العافيه اختي بس فين ممكن القا التونيك وهل هي انواع ودي فيه
تلقينه بالسوبر ماركت وبالمحلات اللي تبيع مكيااج مثل اللي بالمجد وغيرها بس اكثر شي بالسوبر ماركت

انواعها كثثير فيه بالليمون وبالخيار والافوكادو مرره تجنن كلها جربتها ونتيجتها حللوه:)
برونا
برونا
فعلا الاسكينول لما تمسحين فيه وجهك وورقبتك تطلع القطنه بنيييه لانه ينظف تنظيف عميق انصحك يا اختي تستعملينه يوميا قبل النوم وبما انك تبين تتجددين لاتتركين الاسكينول ولا يوم... ومرتين بالاسبوع قشري وجهك بسكراب نيتروجينا وشوفي ملمس وجهك راح يصير مخملي ونظييييف.
وكل مافضيتي افركي وجهك بنص برتقاله كم دقيقه واغسليه..يعطي نظااااااااره ويسكر المسام.
ولاتغسلين وجهك الا بماء باااااارد لانه مفيييييد.
والله يوفقك يا ام تبوله وادري هذرت عليك كثيييير بس لو تجربين هالخطوات بتتغير بشرتك بتصير شي انا مجربه.