زائرة
توكلي على اللة وادعيلى د/اميمة اكثر من راااائعة وشهادتي فيها مجروحة ولدت عندها اكثر من 5مرات وبعد ماتستعجل عليك وهادية وتريحلك اعصابك وازيدك من الشعر بيت عند الكشف متحسين فيها وتفهم مريضتها وتريحك جربي ومن اول زيارة حتقتنعين
ودمممممتم
ليل وقمر
ليل وقمر
مشكوره اختي دوودي
الاخت نوف:الله يجزاك خير قولي آمين فعلا طمنتيني.وانا رحت لها كم مره واحس انها ممتازه .
ام نوورة
ام نوورة
اهلييييييين فيافي......الحمادي انا والدة فيه من تسعة شهور صراحة الخدمة فندقية لا وخمس نجوم ....الممرضات ممتازات مررررررة سوا الي معك بغرفة الولادة او الي يعتنون بك بعد الولادة...لان الحمادي لما حطو قسم الولادة الجديد زادو الممرضات واختارو عينات ممتاز.....السويت كبير مرة وفخم وراقي مرة ....انا ولدت الحمدالله طبيعي وجلست ثلالثة ايام ..كلفتني الولادة 13 الف..السرويال سويت اليوم ب 3 الاف.....والسويت الي اصغر منه ب2 الف....والغرف ماعرف اسعارها.....بس مافي اي مستشفى بالرياض يقارن بفخامة وجمال سويتاتهم .....لاني دايرة كل المستشفيات وشايفة غرفهم لما كنت حامل......بس اظن الغرف ب 7 مية
nisooo
nisooo
د اميمة ممتازة جدا جدا في الولادة و خاصة انها ولدتني في بنتي و الحمد لله ما استغرقت الولادة اكثر من ساعتين و الحمد لله و على فكرة هي ممتازة في الولادة اكثر من الكشف و التشخيص و انها بعد ما شلت للولب الحين و ابغى احمل تركتها و راجعت عند دكتورة ليلى دنو في الرياض الطبي و ابغى منك يا اختي انك تدعيلي انه يصير حمل و شكرا
نوا ره
نوا ره
دووودي

ايش اسم دكتورتك اللي بالحمادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وجزاك الله خير