~تالا~
~تالا~
دلع كويتية
هههههههه ........و إذا عرف السبب بطل العجب :)

حرم مدير عام
مشكوووووورة يا عسل...:)

ههههههههه ليش أستأجر أنا أبغي أسوي اكتفاء ذاتي ههههههههه بعدين لوسمعت خبر يفرح أبغي أزغرد بنفس اللحظة....

سباقتي
لا تستعجلين اصبري علي أتعلم و أسوي لك دسكاونت مخصوص ههههههههه:)

دموع الندم
وأنا كنت فاكره الصوت من الاثنين...الصراخ و اللسان.....:)

أفراح
ادعي لي تنجح معي.. :)
happy wife
happy wife
ههههههههههههههههههههه ععععععععععععععععععع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. موتيني من الضحك .. لا وبالصور تبي بعد .. هههههههه ... أصور لك بوزي يعني وانا ازغرد .. وتشوفيني بقايا التبولة وعععععععع ههههههههههههههههههههههههه .. والله نكتة الطلب .. بس انتي حااولي.. تحياتي ودعمي المعنوي لج .. ولو حاابة اوديج معهد على نفقتي الخاااصه هههههههه ..
روحي عيشي عند مصرية احسن هههههههه
بسمـ الثغر الخجول ــة
ههههههههههههههههههههه ععععععععععععععععععع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. موتيني من الضحك .. لا وبالصور تبي بعد .. هههههههه ... أصور لك بوزي يعني وانا ازغرد .. وتشوفيني بقايا التبولة وعععععععع ههههههههههههههههههههههههه .. والله نكتة الطلب .. بس انتي حااولي.. تحياتي ودعمي المعنوي لج .. ولو حاابة اوديج معهد على نفقتي الخاااصه هههههههه .. روحي عيشي عند مصرية احسن هههههههه
ههههههههههههههههههههه ععععععععععععععععععع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. موتيني من الضحك .. لا وبالصور...
سؤال : أيش علاقة هالموضوع بالحياة الأسرية ؟

المفروض مكانه الترفيهية أو أي موضوع دردشة وفضفضة في الأقسام العامة زي ملتقى حواء

وياليت نخلي هالمنتدى كما هو موضح من أسمه لطرح ونقاش المواضيع الأسرية والزوجية المفيدة

حتى لا يتحول عالم حواء إلى خلطبيطة

ويصبح المنتدى منظم ومرتب وهادف ويحافظ على تميزه وصدارته
~تالا~
~تالا~
happy wife
هههههههههه إي والله بالصور بس هاااا.......التوضيحية مو الشخصيةهههههههه فهمتيني :)

بسمـ الثغر الخجول ــة
جواب: لأن الزغردة معروفة في الزواجات و عند الخطوبة و سؤالي موجه لهذه الفئة...و بعدين سؤالي جدي و موجه للجادات و مو ترفيهي!! لكن لا مانع من الضحك هههههههه و إذا المشرفة شافت من المناسب نقل الموضوع لأي مكان آخر اوكي ما عندي مانع...و حياك الله.
Angelina Jolie
Angelina Jolie
لا بجد بنوتات الموضوع في محله وانا بعد نفسي اتعلم أزغرد و نفسي على طول ازغرد حتى في العزى استغفرالله امزح امزح ههههههههههه لكن بجد احس الزغرده حلوا الوحده تقدر تفضفض هههههههههههههههههه