طاطا بطاطا؟؟
طاطا بطاطا؟؟
والله ياخت اموول كنت اتمنا اني اسا عد ك

بس اول مره اسمع عنها بس يريت تساليلنا خا لك

علشا ن حنا بعد نستفيد :13:
وردة الليمون
وردة الليمون
شوفي اختي امول انا اشتريت هذي الامبولات بس مادري هي اللي انتي تقصديها اولا انا بوصفلك هي وانتي عاد قوليلي هي اومي هي شوفي ا

هي امبولات خضرا مغلفه بنايلون شفاف على قاعده فلين وعلى القاعده 00(ها بس لايروح بالك بعيد انا مالي دخل ترى انتي اللي تبغي تعرفي هههههههههههههههههههههههههههههه)

في استكر اورنج مكتوب عليه طريقة الاستعمال بلاسود واضنه صناعه صينيه اضن والله ماني فاكره بالتحديدلانه كان في نوعين صيني وكوري
المهم لين حطيتها في شعري قامت فروة راسي تحرقني واطالع في يدي الا هي مصبوغه احمر والله خفت حسبتانه يدي انحرقت من الامبوله واروح اشوف في المرايه والاقي وجهي كمان مبقع احمر اولت مابدهاش بئه يابت ياورده ارمي الامبول واؤلي الحمدلله عللي بائيلك من شعرك ههههههههههههههههههههههههههه.................قامت تنكت على بالها جلسه بنات في المدرسه
واروح اغسل وجهي مايروح واغسل وازيد بالفرك والله ماكان يروح وارجع اتاكد من طريقه الاستخدام لاني من اللهفه اللي انا فيها ابغى التساقط يخف من شعري باي شكل ماكملت اقرا الطريقه الا واشوف يقولك المحلول يصبغ الجلد لون احمر يختفي بعد 10 دقائق من الاستخدام

بس انا الفجعه سدت نفسي ورحت اعطيه وحده والى الان نسيت اسالها اذا نفع معاها اولا

ادري طولت عليك بس حبيت ارد عليك بكل المعلومات اللي عندي بخصوصه لاونسيت اقولك سعره هو 40 ريال هاه اشرايك دحين اذا ماكان هو ارجو انك تقلي لنا اسم الامبولات اللي عندك ومن فين اشتريتيها واذا راح تستخدميها بالله تقولي لنا النتايج
مو كانه صار تحقيق والا ايش ماادري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اتمها بضحكه برضه
اموول 2002
اموول 2002
مرحبا اختي وردة الليمون

واللع انك عسووووووووله

انا مااشتريت الامبولات انا سمعت عنها وكل الي اعرفه انه كرتونها احمر وعليه زي جذر الشجره واسمها
( جنسينج لاين هير تونك امبول )

طيب ياوردة انتي متفتكرين اسم الامبولات الي كانت عندك يمكن تكون هي

انا ان شاء الله بشتريها واخبركم بالنتائج وان شاااء الله استفيد والله صرفت ثروه على هالشعر وبدون فايده :06:
رحيل العمر
رحيل العمر
ساااااااارونه من فين اخذتيها هذا اهم سؤال يارلييت تجاوبين عليه ومشكوره مقدما..
اموول 2002
اموول 2002
ساااااااااااارونه

حبيبتي سارونه هي نفسها ( جينسنج لاين هيرتونك امبول )

طيب كم سعرها وكم المده الي بانت فيه النتيجه
معليش كثرت الاسئله بس والله محتاجتها حييييييييييييييييل