umhasan

umhasan @umhasan

عضوة نشيطة

الصفار للاطفال حديثي الولاده..الكل يشارك

الأمومة والطفل

السلام عليكم حبيباتي بنات حواء ...
راح ادخل بالموضوع دغري (بلا مقدمات ) بعد ولادتي الثانيه بنتي طلع معاهاصفار بشكل كبير وبيتنا في المستشفى ليلتين ومره ينزل ومره يطلع بشكل كبير والحمدلله مرت على خير وبنتي صار عمرها اربع سنين وقبل ايام سمعت انه المرأه في الشهر التاسع تكتر من اكل الحلويات علشان البيبي مايطلع معاه صفار وما اقتنعت وضليت افكر مالقيت الا انتو اللي راح تفيدوني:09: وتعطوني المفيد

اللي تعرف لواي معلومه تطرحها علشان الكل يستفيد ......ماشي ياحلوين :26:
15
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مم صفيه
مم صفيه
المعذره يا اختي ما عندي خلفيه في هذا الشي لكن ما حبيت ادخل ما ارد
REEM73
REEM73
اللي بعرفه انه عادي الاطفال اغلبهم بيكون معهم الصفراء ساعة الولادة لكن بنسب تتفاوت والحل انه يتسلط على الطفل ضوء النيون لفترات طويلة بس
لكم التحية
umhasan
umhasan
مشكوره اختي مم صفيه عالمرور.....
والاخت ريم مشكوره عالمعلومه الحلوه .......وأزيدك ايضا انه يعطى الطفل في هذه الفتره الماء مع السكر الفضي لانه يخفف من الصفار مع حليب الام
لكن سؤالي هو هل تستطيع الحامل تجنب الاصفرارقبل الولاده عن طريق الاكل ........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الغلا99
الغلا99
والله مره صارت مع عمتي احد اطفالها كان معاه الصفار وراحت مع جدتي لعند وحده تعالج الاطفال (طب شعبي)شلون عالجته؟
فتحت فتحه بموس صغيره في اذنه بحيث يطلع الدم الفاسد وطلع الحمدلله وثاني يوم ودوه للطبيب قال راح الصفار
وبس انا نفسي استغربت من الطريقه بس سبحان الله الطب الشعبي محد يستهين فيه
umhasan
umhasan
سبحان الله علم الانسان مالم يعلم ....وانا كمان مستغربه زيك عزيزتي الغلا 99 واشكرك على ردك....
وين ردودكم عزيزاتي ليش بخلانين علينا ولا ما بتعرفوا شئ عن هالموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اما الاخوات الي ردو الله يجزيهم الف خير .......:26: