مييييييييييييييييييين جربت السايبو تيرم ضروري

علاج السمنة والنحافة

يابنات الله ينحفكمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم كلكممممممممممم:42: ابغى اعرف تجاربكم مع السايبو تيرم ضروووووووووري الله يسعدكم وابشروووووووووووووو بالدعوة الحلوةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة:26: :26:
9
684

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفجر
الفجر
أنا أول من ردت وعلشان كذا أبغى منك دعوة ( ان الله يحقق لي أمنياتي قبل نهاية هذا العام ويرزقني الرزق الوفير الحلال )
أما عن تجربتي ياغالية أستخدمت سيبو ترم من بداية شهر رمضان بدأت بـ10 مل
وبعدين أخذت 15 ملم والله مفعولها حلو وتنزل الوزن بس لازم معها رياضة أنا كنت أخذها من غير رياضة بس ما نزلت للوزن المطلوب ولكن تحسن جسمي عن السابق وتوقفت عنها ولكن بإذن الله راح أرجع لها مع ريجيم ورياضة
أما عن تجربة صديقتي فهي أخذتها أسبوع ومن غير رياضة نزلت كيلو بس وبعد ممارسة الرياضة نزلت 4 كيلو
وميزتها أنها تسد الشهية وما تخليك تحسين بالجوع
وهذه خلاصة تجربتي
ام عزوز اللزوز
اختي الفجر الله يعطيكي العافية ويحقق لك كل الي في بالك ويرزقك من حيث لاتحتسبين ومشكورة على الرد
ليييييييييش يابنات ماتردوا علي ترى ابكي
&تفاحة خضراء&
&تفاحة خضراء&
شنو هو السيبوترم خواتي؟؟؟ اول مرة اسمع عنه ياريت تفيدوني ولكم جزيل الشكر....:)
دودا الأمورة
دودا الأمورة
أهلين اختي

أنا استخدمها من سنة
أخذتها بداية السنه الماضية اسبوع فقط من غير رجيم ولا رياضه واصلا كنت متخوفه منها ونزلت 2كيلو
وبعدها بكم شهر قبل رمضان اخذتها ونزلت بالشهر 6 كيلو مع رياضه خفيفه وكمان مع خل التفاح
ووقفتها برمضان واستمريت طوال رمضان على خل التفاح وثبت وزني
واللحين توني طلعت الكرتون بستخدمها من بكره عشان انا باقيلي 5 كيلو واوصل للوزن المطلوب

عموما اذا كنت مستعجله سوي معاها رياضه
واذا ما كنت مستعجله لا تعملي رياضه بس الاحسن انك تعملي رياضه عشان الترهل
وعلى فكره أنا عن نفسي تسد شهيتي عن الاكل مرررررررره حتى اني اكل اي شيء بهدف اني ما ادوخ
يعني احتمال تسبب لك دوخه بسيطه
أنا عرضتها على دكتور وقالي انشاءالله ما منها ضرر

بس اختي تقول انها سببت لها قلق وارق
انا كنت اخذ 10 ملم
واللحين بأخذ 15 ملم

وانصحك فيها
بالتوفيق
براطم نملة
براطم نملة
أهلين مستنين مفعول دعواتك

انا استخدمت السيبوترم واصلا هدا الدوا زي الردكتيل بالضبط بس دا مصري والتاني الماني وفي نفس مفعول الدوا دوا تاني اسمه مريديان كلهم كويسين ينزلوا انا استخدمت السيبوترم بس للاسف حسيت جسمي اتعود عليه ما سار ياثر في او انا سرت اكل كتير ما اعرف