كيميائيه

كيميائيه @kymyayyh

عضوة نشيطة

الروب الصوف الرجالى وين القاه

ساعدوني

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير تكفون يابنات ابغى اشترى روب صوف للوالد اللى يلبس فوق البجامه ودورت عند الملابس الرجالية بس م
ا القى الا روب الحمام فاللى تعرف وين القاه تدلنى الله يجزاكم خيرويثيبكم ويصلح لكم النيه والذريه ويرزقكم برهم آآآآآآآآآآآمييييييين نسيت اقولكم انى من الرياض
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Jo0Jo0
Jo0Jo0
اختي انا زوجي ياخذهم من ماركس سبنسر الي بلندن..فا اتوقع تلاقينها هنا كمان في فرع الرياض..
وحتى كانت الوان على حسب البجامات..

روحي وشيكي ممكن تلاقين..
كيميائيه
كيميائيه
Jo0Jo0 Jo0Jo0 :
اختي انا زوجي ياخذهم من ماركس سبنسر الي بلندن..فا اتوقع تلاقينها هنا كمان في فرع الرياض.. وحتى كانت الوان على حسب البجامات.. روحي وشيكي ممكن تلاقين..
اختي انا زوجي ياخذهم من ماركس سبنسر الي بلندن..فا اتوقع تلاقينها هنا كمان في فرع الرياض.. وحتى...
وينكم
للا غادة
للا غادة
انا شفته من زماااان قبل 6 سنوات في المتجر الوطني ....في العقارية

مدري الحين فيه او لا

تدرين فيه سوق اغلبه رجالي توه فاتح تقاطع التحلية بشارع العليا او الملك فهد نسسسيت والله

المهم هذا السوق بالتحليه امتداد العبداللطيف للاثاث عرفتييه ؟؟

دوري فيييه

الله يخليلك البابا ..ويخليك له ياحبيلس حبيتك تخيلت الوالد رااعي مزااج باللبس مثل

الباشا اللي عندي (بابتي)
كيميائيه
كيميائيه
انا شفته من زماااان قبل 6 سنوات في المتجر الوطني ....في العقارية مدري الحين فيه او لا تدرين فيه سوق اغلبه رجالي توه فاتح تقاطع التحلية بشارع العليا او الملك فهد نسسسيت والله المهم هذا السوق بالتحليه امتداد العبداللطيف للاثاث عرفتييه ؟؟ دوري فيييه الله يخليلك البابا ..ويخليك له ياحبيلس حبيتك تخيلت الوالد رااعي مزااج باللبس مثل الباشا اللي عندي (بابتي)
انا شفته من زماااان قبل 6 سنوات في المتجر الوطني ....في العقارية مدري الحين فيه او لا...
الله يجزاكم خير جوجو واللاغادة على الرد وان شاءالله ابروح وادور بالاماكن اللى قلتولى وياحبيلس ياغادة والله يخلى لك ابيك ويطول عمره على عمل صالح والوالد كان يجيب اغراضه بنفسه واغلب اشياءه يجيبها من برى لكنه كبر وماعاد يقدر يسافر الله يعافيه ويقويه ويعيننا على بره وانا ودى القى هالروب لان اللى عنده صار قديم وهو مايستغنى عنه بهالبرد الموت وودى اسبق خواتى واجيبله قبلهم لانهم هم اللى دايما يجيبون له اللى يحتاجه وهم دوروا هالروب وما لقوه وقلت مالى الا الله ثم خواتى بالمنتدى هم اللى بيساعدونى الله يجزاكم خير وييسر امركم ويصلح لكم النية والذرية وييسر لكم بر والديكم ويجمعنا واياكم ووالدينا واحبابنا وجميع المسلمين فى جنات النعيم اللهم آآآآآآآمييييييييييين
طفاد
طفاد
حبيبتي عند ماركس سبنسر اكيد..
وعند نكست بعد..