السلام عليكم يا بنات أسمحولي والله صارت لي ظروف بما أنكم عارفين مواجيب الأعياد وعقبها مواجيب الحجاج ماشالله ما خلصنا

عالعموم أشوف كثير بنات قالوا أفكار حلوة خاصة وصايف قطر والله حلوة أفكارج..

بس شرايكم وحدة منكم تحط ميزانيتها الشهرية ووين تصرفها عشان نقدر نحلل الخلل فيها ونساعدها بطرق للتوفير؟؟
واللي ما عندها ولا فلس
ومو موظفه بعد
وزوجها افلس منها
ويششششش تسوي
ولك جزيل الشكر
ربي مايخلي عبده *دنيا من الألم* ادعي ربي ان الله يفرجها اول شي وبعدين حتى لو تسوين خدمات بعدين تقولين لهم ان انتي بتاخذين مقابل كل خدمه مبلغ رمزي

انتي من وين ونقدر انفيج ان شاء الله إذا في اي شي
في ناس يسون بهارات وحلاوه واكلات شعبيه ويبيعون وإذا تتقنين شي مب عيب ابتدي حياتي وبعده ***** الله يفتحها ربي عليكم وتغيرين النك من ((دنيا من الألم )) ...إل (((أي شي حلو تحبينه))))
ربي مايخلي عبده *دنيا من الألم* ادعي ربي ان الله يفرجها اول شي وبعدين حتى لو تسوين خدمات بعدين تقولين لهم ان انتي بتاخذين مقابل كل خدمه مبلغ رمزي

انتي من وين ونقدر انفيج ان شاء الله إذا في اي شي
في ناس يسون بهارات وحلاوه واكلات شعبيه ويبيعون وإذا تتقنين شي مب عيب ابتدي حياتي وبعده ***** الله يفتحها ربي عليكم وتغيرين النك من ((دنيا من الألم )) ...إلى (((أي شي حلو تحبينه))))
أنا حالياً عندي 1700 ريال باخشها متى مارحت العمره باصرفها ترا لان اسواق السعوديه وايد حلوه وباشتري
على فكره قاعده اتشرى هالايام والايام الي راحت حق بيتي الجديد وعلى ماظن ان مب خساره فيه بس بعد النفس اماره بالسو هههههه شدعوه

اكون اقولكم اخر فبراير كم عندي
باخش فلوسي في المكتب في الدوام عشان ماروح متى مابغيت فلوس اسحبهم .......احسن طريقة على ماعتقد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الساعة الآن 10:45 .