اقتباس مشاركة  (بنت الدوحة2000)
أختي دنيا من الألم هدفنا من الموضوع نساعد كل أخت أنها تحاول توفر لها مبلغ ولا تقولين لازم يكون عندي راس مال انتي كوني راس المال من جهدك وعرق جبينك فكري بكل شي تقدرين تسوينه وقوليلنا ممكن نساعدج..

تسلمين عزيزتي

الله يعطيك العافيه وما تقصرين
موضوعك حلو تسلم يدينك
{ متوفر عندي بضاعه للي تحب التميز وتكشخ بفساتين وجزم من امريكا وبعد ملابس للاطفال لعيون الحوامل للطلب راسلوني عالخاص للجادات فقط )

((اوفر سي ديهات تعليم الرقص الشرقي والهيب هوب وتمارين سيندي كروفرد الرياضيه فقط لبنات الرياض))
أختي بنت الدوحه جزاك الله الجنه على مجهودك الواضح والمشكور
أنا ياأخواتي الكريمات في عالم حواءكانت أمي الله يرحمها ويدخلهاالجنه تسوي جمعيه لمدة سنتين وست شهورإللي تحط 1000 تأخذ30000ألف وإللي تدفع 2000 تأخذ60000ألف وكذا
والأن بعد وفاة الوالده خالتي أكملت الجمعية
ومشكورين على الموضوع الأكثرمن رائع
تسلمي على هالموضوع الراقي
بنت الدوحة2000

موضوع قمه وجاء بوقته الف شكر لك حبيبتي ...بالنسبه لي مو موضفه ولاشي بس عندي 25000 الف وصرفت اكثر من 10000 في 3 اشهر مدري وشو بس الاكيد خرابيط والحين باقي 15000 الف بليز اعطيني فكره استثمرها قبل تطير مني وفعلا كلامك صح مليون بالميه واكبر مثال انا كنت متزوجه وبس اصرف وما حاولت يوم من الايام اني اوفر شي ولو بسيط وتطلقت وتعبت كثيررررر وندمت على كل السنوات الي راحت وما فكرت شلون اضمن مستقبلي مع اني والله عقلي تجاري بقوووه بس مدري شلون ابدى وخايفه ان الي معي يروح
اترياج ياقلبي
بليززز الي تطيح عينها ع توقيعي تدعي لي بالشفاء والزواج

الساعة الآن 11:54 .