Analysis Services
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي اشعر بسعادة وانا اتصفح هذا المنتدى الرائع والجميل والحمد لله ..........
مشكلتي هي ان لدي موهبة العمل على الكمبيوتر وتصميم البطاقات وعمل كتيبات ومنشورات والطباعة بالكمبيوتر على الملابس
واشياء رائعة جدا ولدي دبلوم حاسب آلي ودررات اخرى ولكن كيف استفيد من هذه الموهبة ومن يتبناها ويساعدني في الاستفادة منها او تشاركني في عمل مشروع بسيط نستفيد منه او تدلني على مكان اعمل به واستفيد واكون لها من الشاكرين...
17-07-1428 هـ, 01:33 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (الجنه مطلبي)
انا باقولكم تجربتي توني باديه فيها من 3شهور
تعاملت مع واحده من الامارات وصارت تجيب لي بضائع من الامارات واذكرها لصديقاتي وربعي وابيعها
وبحثت لي عن مندوبات ووزعت بضاعتي عليهم وانشاالله اني استفيد وافيد مندوباتي
واللي تبي تاخذ من اغراضي وتبيعها وتاخذ نسبتها انا حاضره وانا من قطر
الله يوفقك ان شاء الله

اقتباس مشاركة  (aa2007)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي اشعر بسعادة وانا اتصفح هذا المنتدى الرائع والجميل والحمد لله ..........
مشكلتي هي ان لدي موهبة العمل على الكمبيوتر وتصميم البطاقات وعمل كتيبات ومنشورات والطباعة بالكمبيوتر على الملابس
واشياء رائعة جدا ولدي دبلوم حاسب آلي ودررات اخرى ولكن كيف استفيد من هذه الموهبة ومن يتبناها ويساعدني في الاستفادة منها او تشاركني في عمل مشروع بسيط نستفيد منه او تدلني على مكان اعمل به واستفيد واكون لها من الشاكرين...
ماشاءالله تبارك الله .. الجهات الخيرية أو جهات رعاية المرأة والطفل تتبنى مثل هالأمور

بالتوفيق
21-07-1428 هـ, 07:14 مساءً
 
والله يا اختي بنت الدوحه . هذا اللي دايم افكر فيه . اني اوفر كل شهر لو 500 ريال لكن المشكله الفلوس طير من يدنا . قسط السياره وفواتير والشغاله ومصاريف حفلات وعزايم وسالفه طويله ماتخلص . تكفين قولي لي شلون اقدر اوفر من الراتب شي ينفعنا في المستقبل . يجزيج ربي الجنه ؟
21-07-1428 هـ, 08:20 مساءً
 
من بعــد اذنكـ DohaSoul

ممكن اشارك معاكـ بفكرهـ للاخــت aa2007

ممكن تستفيدين من موهبتكـ عن طريقـ النتـ

يعنى تسوينـ موقع لتصاميم المواقع والمنتدياتـ

وسوي بحث عن المواقع الي زي كذا في قوقلـ

راح تلاقين كثيــر ومعظهم ما عندهم خبره او دراسه

فليش ماتستفدين انتى منها وخصوصا بتوفر الدراسه والموهبه

وحاولي تسوين قروبـ من مجموعه بناتـ مبدعاتــ معاكـ
21-07-1428 هـ, 10:40 مساءً
 
والله انا ياختي من زمان افكر في اني ادخر كل شهر لو 500 ريال . ولكن يجي الشهر وطير الفلوس في اقساط وفواتير وراتب الشغاله . غير العزايم والحفلات اللي ماتخلص . ياريت تفيديني شلون ادخر من الراتب عشان المثل اللي يقول خش القرش الابيض في اليوم الاسود . ويجزيج الله الجنه ...
22-07-1428 هـ, 04:47 صباحاً
 


الساعة الآن 01:51 .