سمنه البنت وزواجها

علاج السمنة والنحافة

مساء الخير
عندي سؤال يهمني جدا البنت الدبدوبه سهل انها تحصل عريس:arb: اوهالشي ممكن يكون

عائق حتى لو كانت اجمل بنت بالعالم مايشفعلها:30:

واقصد بالسمنه من 70 ل95ماقصد السمنه المرضيه وخصوصا ان شبابنا عيونهم بالفضائيات

24 ساعه:eek: وابغا اعرف من جربت الطين البحري وصحيح يشد الجسم اولا
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غصة ألم
غصة ألم
حبيت أكون أول من يرد ...
في رأيي أن الرجال أذواق في مسألة السمنة منهم يحب النحيفة و منهم ما يفرق عنده الجسم و أحس أن نظرة الأخرين تجاه السمينة موجودة أكثر عند النساء بحكم سعيهم للجمال ... و هذا ما يختلف عليه إثنين .. و ياما في بنات سمينات متزوجات رجال نحاف ورجالهم يحبونهم موووت ...
ممكن يكون إلي يجذب الأخلاق والمرح إللي غالباً منتشر عند السمينات ..
و يارب تزوجنا سواء سمينااااااااااااات و لا نحيفاااااااااااااات ...
ليمونة صفرة
ليمونة صفرة
حبيت أكون أول من يرد ... في رأيي أن الرجال أذواق في مسألة السمنة منهم يحب النحيفة و منهم ما يفرق عنده الجسم و أحس أن نظرة الأخرين تجاه السمينة موجودة أكثر عند النساء بحكم سعيهم للجمال ... و هذا ما يختلف عليه إثنين .. و ياما في بنات سمينات متزوجات رجال نحاف ورجالهم يحبونهم موووت ... ممكن يكون إلي يجذب الأخلاق والمرح إللي غالباً منتشر عند السمينات .. و يارب تزوجنا سواء سمينااااااااااااات و لا نحيفاااااااااااااات ...
حبيت أكون أول من يرد ... في رأيي أن الرجال أذواق في مسألة السمنة منهم يحب النحيفة و منهم ما يفرق...
صح لسانك وانا معاك في هالكلام والمسألة قسمة ونصيب وبيني وبينك في رجال يحبون الوحدة اشوي تكون متروسة مو دبة والتساهيل من عند رب العالمين
يالله اذا كانت عندك زيادة في الوزن اشتركي معانا وانضمي مع القافلة وابتدي خففي
والله يوفق الجميع
فراشه دبدوبة
فراشه دبدوبة
هلا يا قمر بنظري حسب اللى حولى انه صعب تلاقيي واحد يبي سمينه او متخته
الاغلبية يبياها غصن البان وللأسف تلاقي الاغلبيه همه الجسم بشكل اساسي وينسي الاخلاق والروح مع ان حلاة الجسم تعتبر من الكماليات الواجبه ولكن يأثر فيها مرور الزمن وفيه اشياء اساسية مغفول عنها زي ماقلت سابقا
ووتراك جيتي على الجرح
انا دبه والحمدالله الكل يقول لي انه عيبي الوحيد سمنتي الا الكل يبيني انحف ع شان اتزوج
كأن ماراح اتزوج الا لانجفت :(
وبيني وبينك اللى كل تفكيره بالشكل والهيئة ناقص الجلسه عند الاهل احسن من رجال زي كذا
ولكن اكيد فيه فئة تميل للسمن والكن قليل مره

اول مره اسمع عن الطين البحري وانتظر الاجابة مثلك
رواز
رواز
مو شرط يختلفووون الشباب وترى كل شي قسمة ونصيب ...
جــــنــــى
جــــنــــى
اعرف كتير بنات اتجوزو و هما تخان
بعضهم صغار 18 سنة و بعضهم اخر العشرينات و بداية التلاتينات
بس احسن انك تنحفي لانك حتحبي نفسك اكتر و تحسي نفسك خفيفة و حلوة