يابنات شوفو المسك الاسود ايش يعمل

المنزل والديكور

كيفكم ياحلوييييييييين
المسك الاسود مطهر للرحم وينظف جميع الاوساخ هذا بالضافة الى الرائحة الحلوة هذا الكلام قالته صاحبة امي وانا عمري ماسمعت عن المسك الاسود:( فاذا سمحتوا فضلا لا امرا تعطوني خبراتكم بالموضوع عشان نستفيد كلنا ومشكووووووورين مقدماااااااااااااااااااااااا:26: :26: :26:
9
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبٌ أدمته الجراح
هلا فيك حبيبتي..

شوفي هالرابط بينفعك اكيد...

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=533038&page=4

وحياك ربي..
ام عزوز اللزوز
حبيبتي الله يعطيكي العافية ويشرفني مرورك الكريم
عبير فلسطين
عبير فلسطين
انا بعرف انو المسك الابيض منيح للرحم و المناطق الحساسة و هذه من سنة الرسول صلى الله عليه و سلم وصى انو نمسح فيه اثر الدم بعد الدورة...
المسك الاسود يستخدم لطرد الشياطين و العلاج من السحر, هيك قرأت بالمنتدى...
ليوم رحت عند محل عبد الصمد القرشي و فرجاني المسك الاسود ريحته قوية مش حلوة و غااااااااااااااااااااالييييي التولة او القنينة اصغر حجم قد الفسفوسة ب 1500 درهم!!!!! مش عارفة عاد البياع استهبل علي او هيك عنجد سعره هههههههه
شواقة الغالية
انا بعرف انو المسك الابيض منيح للرحم و المناطق الحساسة و هذه من سنة الرسول صلى الله عليه و سلم وصى انو نمسح فيه اثر الدم بعد الدورة... المسك الاسود يستخدم لطرد الشياطين و العلاج من السحر, هيك قرأت بالمنتدى... ليوم رحت عند محل عبد الصمد القرشي و فرجاني المسك الاسود ريحته قوية مش حلوة و غااااااااااااااااااااالييييي التولة او القنينة اصغر حجم قد الفسفوسة ب 1500 درهم!!!!! مش عارفة عاد البياع استهبل علي او هيك عنجد سعره هههههههه
انا بعرف انو المسك الابيض منيح للرحم و المناطق الحساسة و هذه من سنة الرسول صلى الله عليه و سلم...
(لمسك الاسود مطهر للرحم وينظف جميع الاوساخ هذا بالضافة الى الرائحة الحلوة )صحيح100%
والأصلي منه فعلا غالللللليي و ريحته قوية لكن مقبولة
وأول مرة أسمع أنه يستخدم لطرد الشياطين (علشان جذي الشياطين تبعد عني):22: :22:
بتول الاموره
بتول الاموره
هلا أخواتي الكريمات
أنا عندي مسك أسود من حرمه شريته بـ20ريال ربع توله
هوا أسود ثقيل ريحته مو حلوه موزي المسك الأبيض ريحته تفتح النفس
لمن تحطينه في رحمك يحرقك تقول الحرمه أعرفي ان رحمك فيه وصخ والله أعلم