الله يجزاك خير
امس اطالع برنامج اوبرا وانقهرت من تكاتفهم ومساعدتهم لبعض رغم شركهم وتفكيرهم بالحياة اكثر
يتطوعون مجانا ويجمعون الالاف عشان يساعدون الفقراء واحنا لو تطلبين عشرة ريال من وحدة ماعطتك كن هالعشرة بتسوي لها شي او بتنقص من مستوى حياتها
اقتباس مشاركة  (نووور20000)
من اروع المواضيع في المنتدى
سلمت يداك على هذا الموضوع القيم
والله يجزيك كل الخير..ويرزقك من اوسع ابواب رزقه
اقتباس مشاركة  (ذهب نجد)
الله يهدينا جميعا دائما الواحد مايفكر الا بها الدنيا الله يوفقنا بعمل فعل الخير

مشكوره ياقلبي والله يسعدك
مانقول غير الحمدلله على جميع النعم ويارب لاتحرمنا ويكفينا شر الدنيا ويعينع على فعل الخيرات وحب المساكين .

up
اقتباس مشاركة  (بنت ابوها)
الله يجزاك خير
امس اطالع برنامج اوبرا وانقهرت من تكاتفهم ومساعدتهم لبعض رغم شركهم وتفكيرهم بالحياة اكثر
يتطوعون مجانا ويجمعون الالاف عشان يساعدون الفقراء واحنا لو تطلبين عشرة ريال من وحدة ماعطتك كن هالعشرة بتسوي لها شي او بتنقص من مستوى حياتها
مشكوره ياقلبي بنت ابوها والله يسعدك
والله انا زيك انقهر ويرتفع ضغط من سلبيتنا وتخلفنا الا متى واحنا كذا لاهين وكل واحد نفسي نفسي
بس ياقلبي ليش مانكون احنا البدايه ونبدأ التغيير من انفسنا ثم المقربين من الاهل والجيران ومدارس اولادنا واعمالنا وتجمعاتنا في الاستراحات (تحاول وحده تسال وتجمع من الملابس والالعاب والاجهزه والاموال وغيرهااااااا) ونكون فــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــعــــــــــ ــــالـــــــــ ــــــــــــين فالدال على الخير كفاعله ولانؤجل ابدا محد ظامن عمره الى متى نعيش؟!!!!!!!!!!!

up

لاتنسوني من دعواتكم
بان يفرج الله همي
ويحقق لي كل اللي في بالي
بالتوفيق

الساعة الآن 10:07 .