همسة
همسة
السلام عليكم

شوفي أختي عندك ( سعد الدين ) عندهم كوشة على شكل عربة سيندريلاااا ، شفتها بزواج قبل سنة

ممكن تعملينها ، وبالنسبة لزفة خليها على 12 أحسن حتى تخلين بدايتها دقات ساعة 12 وبعدها أصواات جري خيووول وصهيل خيل وآخر شيء صوت باااااااااب ينفتح وتطلعين أنت ، والباقي على كيفك .........بحيث تكونين طالعة من غير مسكة

المسكة تكون داخل العربة ( الكوشة ) وتجيبها لك بنت صغيرة وتسلط عليها الإضاءة وتصعد الدرج وتعطيك المسكة ..........هذي الفكرة إلي عندي
المغلوبة على أمري
sam واريام الورد تم ارسال رسائل لكم شكرا لكماااا

مهات الرياض عزيزتي انا سويت نفس الي قلتيه وسمعت اغنية سندريلا بس طلعت ابدا ماتنااااسب الفكرة اذا ماخربتها مع اني مكنت معتمدة عليها بعد الله وهذا الي حاسني زيادة شكرا لك ولاهتمامك

رهيبة ياتسالي / عيون الحور / خيط حرير <<<<<ساعدوني في رفع الموضوع لاهميته شكرا لكم

أجياد تكفيني طلتك الحلوة ودعواتك الصادقة الله يوفقك ويعطيك كل خير ويكفيك كل شر قولي آمين
المغلوبة على أمري
السلام عليكم شوفي أختي عندك ( سعد الدين ) عندهم كوشة على شكل عربة سيندريلاااا ، شفتها بزواج قبل سنة ممكن تعملينها ، وبالنسبة لزفة خليها على 12 أحسن حتى تخلين بدايتها دقات ساعة 12 وبعدها أصواات جري خيووول وصهيل خيل وآخر شيء صوت باااااااااب ينفتح وتطلعين أنت ، والباقي على كيفك .........بحيث تكونين طالعة من غير مسكة المسكة تكون داخل العربة ( الكوشة ) وتجيبها لك بنت صغيرة وتسلط عليها الإضاءة وتصعد الدرج وتعطيك المسكة ..........هذي الفكرة إلي عندي
السلام عليكم شوفي أختي عندك ( سعد الدين ) عندهم كوشة على شكل عربة سيندريلاااا ، شفتها بزواج...
وعليكم السلام
همسسسسسسسسسة جبيتها الله يسعدك هذه الافكار الي تشرح القلب :)
ممم سعد الدين عنده العربة هذا اول شي
ثاني شي الزفة وقتها الساعة 12 هذه تخدم الفكرة تماما حتى ابو الشباب راح ينبسط :09: بس اخواتي وصديقاتي راح يقتلوني :22:
فكرة الزفة ممتااااازة جدا راح استعين فيها وضروري استعين فيها
والمسكة مرة فكرتها حلوووووووة الله يسعدك قولي آآآآمين
يالله يابناااااات عطونا من هلافكار الي عندكم خلوني اسوي فرح الكل يحكي ويتحاكى عنه :)
همسة
همسة
السلام عليكم

الله يسعدك دنيا وآخرة على هالدعوة ، تسوى عندي كثير

الله يبارك فيك يارب ويوفقك ويسهل أمرك

:)
ريما2001
ريما2001
حبيبتي واله فكرة السندريلا م بس قديمة الا مهترئة بعد هههههههههه
في كثير افكار جديدة
وبستايل حلو وجديد