تعبانه من فطام بنتي حتى الفلفل جربته

الأمومة والطفل

هلا خواتي بنتي عمرها سنه وسبعه شهوروللحين ارضعها طبيعي وابغى افطمها ما خليت شي ما جربته لزق الجروح حطيته والمره والروج الأحمر ولافاد والملح مع اليمون لاتحسبون سلطه وبعد تشرب خلالالالالالالالالالاص تعبت من الرضاعه وحطيت الفلفل الأسودوبعد شربت وشرايكم احط الشطه الحاره ابغى مشورتكم ؟
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيكل بنتي
سيكل بنتي
كيفك وكيف البنوته شوفي اختي بنتك لسا صغيره انا فطمتها لما كملت سنه و10 شهور بالظبط الطريقه حطيت في اصبعي شوي مويه وغمسته في الكمون وحطيته على الحلمه شافته وكرهت شكله واذا قربت شمت ريحة الكمون قويه وسلامتكم:)

(
مذهلــــه
مذهلــــه
انا عندي حل خططططططططططير جيبي لزق الجروح ولزقي على صدرك الين تختفي الحلمه وبعدين جيبي مناكير احمر ولوني الزق حتتقرف وتكروه وانتي قولي لها اوه
شمعة حواء
شمعة حواء
انا عندي حل خططططططططططير جيبي لزق الجروح ولزقي على صدرك الين تختفي الحلمه وبعدين جيبي مناكير احمر ولوني الزق حتتقرف وتكروه وانتي قولي لها اوه
انا عندي حل خططططططططططير جيبي لزق الجروح ولزقي على صدرك الين تختفي الحلمه وبعدين جيبي مناكير...
مشكورين خواتي اللي ردوا واللي مروا على الموضوع وان شاء الله اجرب طريقة الكمون وتنجح وتسلمون واذا عندكم طرق اخرى ياليت تكتبوها الله يجزاكم خير
أسماء
أسماء
شوفي انا بقولج شو جربت ...
اول شيء الجبن ..لا تضحكين ترى الاطفال ما يحبون شكله حطيه وشوفي ...
الطريقه الثانيه حطي المرهم الاسود الي ريحته مثل القار ...من ريحته راح تكرهه
وحده بتسجل
وحده بتسجل
هلا اختي جربي تحطين المنكير على الحلمه على طول وخليه الى ان يجف وكل ما شافه قولي له دم ويوجعني هذا وحده مسويته وتقول نفع معها

وانا جربته على ولدي يوم كان يمص اصبعه وكان عمر 4 سنوات ونفع معه ثلاث مرات احط المنكير وترك اصبعه

وخبرينا اذا نفع معك ولا لا