اختي هيوفي
تتوقعين كم تأجير الركن ومثلا لو جبت عامله كم تأخذ بالشهر

عطوني توقعكم
بنياتا للحفلات
العاب خشبية للصغار
سيكونس الشهيرة
فساتين تنكري
ملابس مهن للأولاد
تجدون تفاصيل أكثر على حسابي في الإنستقرام CHILD_CARE
انضمن الينا وشاهد الجديد
أكثر من 20,000 متابع

لا أتواجد هنا كثيراً

0542480027

يسلمو على الموضوع
يااخوات يافاضلات اصل الحكاية لايوجدتشجيع من المجتمع نهائياوالنظرة المتدنية لمن تبيع من عمل يدها وبصراحة وبدون زعل كيف اثق في وحده عن طريق النت وادفع اللي حيلتي وانا كل يوم اقرا قصة تلاعب حبيبتي افيدك بافكاري وتفيديني بافكارك ممكن اطلب منك نصيحة وانصحك صح اذاامكن فالبضاعة سلم واستلم والشراكةوجهالوج ه وشكرالاثراءالمو ضوع ولاتقولوااني يائسة القروض فيها عراقيل والاستئجاركذلك لوضعتي اعلان في جريدة استئجارمحل مااكثر المغازلجيةويسمع ون صوت رجل ويسكرون السماعةواصحاب الشان لايتصلون وايضااذاكان عندك بضاعةمعينة فانت مضطرةلاحضارهابن فسك امااحديجيب لك فالعجب العجاب هذارايي وارجو ان تتحرك جهات مختصة في حل ازمة البطالة النسائية لان الشباب بصراحةيتشرطون يبغى نائب مدير وهو مامعه الامتوسط
أشكرك عزيزتي على طرح الموضوع بس انا لي تعقيب أولا تفائلوا بالخير تجدوه اقولها لجميع من يئست قبل أن تبدأ ثانيا فكرة المراكز النسائية فتحت مجالا كبيرا للسيدات لبدء نشاطهن التجاري المستقل لذا يجب أولا ان تفكر السيدة أو الفتاة باهتماماتها او ماذا تريد أن تكون في المجتمع وبناء عليه تستطيع رسم طريق لحياة أفضل وانا على اتم الاستعداد لتقديم المشورة المجانية لكل وحده حابه تسوي مشروع ومحتاره بايش تبدأ بناء على رأس المال الموجود معاها استنادا لخبرتي المتواضعه في مجال الأعمال وفقكم الله ورزق الجميع من واسع فضله
للإعلان بموقع دليل المرأة راسلوني على الخاص
موفقه افكار رائعه

الساعة الآن 03:23 .