اختي هيوفي
تتوقعين كم تأجير الركن ومثلا لو جبت عامله كم تأخذ بالشهر

عطوني توقعكم
25-06-1430 هـ, 03:40 مساءً

يسلمو على الموضوع
25-06-1430 هـ, 03:43 مساءً

يااخوات يافاضلات اصل الحكاية لايوجدتشجيع من المجتمع نهائياوالنظرة المتدنية لمن تبيع من عمل يدها وبصراحة وبدون زعل كيف اثق في وحده عن طريق النت وادفع اللي حيلتي وانا كل يوم اقرا قصة تلاعب حبيبتي افيدك بافكاري وتفيديني بافكارك ممكن اطلب منك نصيحة وانصحك صح اذاامكن فالبضاعة سلم واستلم والشراكةوجهالوجه وشكرالاثراءالموضوع ولاتقولوااني يائسة القروض فيها عراقيل والاستئجاركذلك لوضعتي اعلان في جريدة استئجارمحل مااكثر المغازلجيةويسمعون صوت رجل ويسكرون السماعةواصحاب الشان لايتصلون وايضااذاكان عندك بضاعةمعينة فانت مضطرةلاحضارهابنفسك امااحديجيب لك فالعجب العجاب هذارايي وارجو ان تتحرك جهات مختصة في حل ازمة البطالة النسائية لان الشباب بصراحةيتشرطون يبغى نائب مدير وهو مامعه الامتوسط
25-06-1430 هـ, 03:50 مساءً

أشكرك عزيزتي على طرح الموضوع بس انا لي تعقيب أولا تفائلوا بالخير تجدوه اقولها لجميع من يئست قبل أن تبدأ ثانيا فكرة المراكز النسائية فتحت مجالا كبيرا للسيدات لبدء نشاطهن التجاري المستقل لذا يجب أولا ان تفكر السيدة أو الفتاة باهتماماتها او ماذا تريد أن تكون في المجتمع وبناء عليه تستطيع رسم طريق لحياة أفضل وانا على اتم الاستعداد لتقديم المشورة المجانية لكل وحده حابه تسوي مشروع ومحتاره بايش تبدأ بناء على رأس المال الموجود معاها استنادا لخبرتي المتواضعه في مجال الأعمال وفقكم الله ورزق الجميع من واسع فضله
26-06-1430 هـ, 12:32 صباحاً

موفقه افكار رائعه
26-06-1430 هـ, 02:17 صباحاً

الساعة الآن 12:14 .