عنوووو
عنوووو
عذاري ههههههههههههههههههههههه انا قلت من قبل خبري فيه بخليجي 14 ما اتابع الكره يرفعون الضغط على لعب يجيب السلال من طيحوني خواني بالاوروبي وانا خربانه معاهم والحين الحمد الله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثيرن من خلقه تفضيلا ما اشوفهم الله يفرق بيني وبينهم وبعدين انا قلت لج بردي كل الفرق تفوز علينا وانا معترفه بهالشي بس مع السعوديه مدري ليه يتعادلون والمباراه تصير حماسيه بشكل مو طبيعي وبعدين بكيفهم فازو ولا خسرو عليهم مو علي عنوووو انا روحي رياضيه ومعترفه ان الازرق فااشل بما تحمله الكلمه من معنى بلاغي <<<<مصادقه مدرسه عربي وعليكم بالعافيه خليهم يستاهلون على لعبهم الي يفشل ويرفع الضغط
عذاري ههههههههههههههههههههههه انا قلت من قبل خبري فيه بخليجي 14 ما اتابع الكره يرفعون الضغط...
والله الكويت قدام السعوديه والسعوديه قدام الكويت وربي لعبهم روعه تقولين الدور الاوربي على غفله
هههههههههه
لولو اجل من هالحين باقولك هاردلك الهزيمه:)
دموع الشوق؟؟
دموع الشوق؟؟
هههههههههههههههه
ايه عاد انتي عندج خبره بالتوقيف دموع <<<هذي وربي النذله تبي تشوهه صورتج جدام الكل
اجل تتعشين فيني وانا ما تغديت فيج لي الحين؟؟
77777777
هههههههههههههه والله النذاله بشحمها ولحمها ياربي منك اللحين وين اودي
فيسي بين العربان تبين الناس وش تقولون عني اكيد بنيه شينه مسويه بلى وجلى بحواء خخخخخخ

ههههههههههههههههه بناااااااااااااااااات ستوووووووووووووب موضوعي يكفي انه مكرر والمشرفاااااااااااات ماقصروا تعاونوا معاي خخخخخخ و اللحين جايين تهااااااااااااااااوشون
هناااااااااااااااااا وبعدين لولو اذا انك متعوده على الهواش بكل موضوع ومعروف عنك تحبين تعلقين
باراء ترفع الضغط رجاء ابعدي عن موضوعي>>>>خخخخخخخ تجهز العصابه قبل الفلقه
عن موضوعي
لولو كاتي
لولو كاتي
عنووو
الله يبارك فيج <<فامه السالفه غلط

هههههههههههههه والله النذاله بشحمها ولحمها ياربي منك اللحين وين اودي
فيسي بين العربان تبين الناس وش تقولون عني اكيد بنيه شينه مسويه بلى وجلى بحواء خخخخخخ
888888888888
ههههههههههههههههه
ما عليه
تعالي مضاربنا
فيها من كل بستان هبله
عفون قصدي سبله <<<يحليل سبله الوادي من زمان خبري فيها الله يردها بالسلامه اذا كانت غايبه
المهم
حياج قلوبنا وياج
ولا تخافين راح نستر عليج لين يجي نصيبج ويزخج مننا

وبعدين لولو اذا انك متعوده على الهواش بكل موضوع ومعروف عنك تحبين تعلقين
باراء ترفع الضغط رجاء ابعدي عن موضوعي>>>>خخخخخخخ تجهز العصابه قبل الفلقه
عن موضوعي
8888888888888
ههههههههههههههههههه
وجعه توجع عدوينج؟؟
اجل منهي الي من اليوم تصارخ علي
وين لول ومدري شنو؟؟
جدتي الله يرحمها؟؟؟
وانا قاعده بهذا الموضوع لين تجي قلوبه وتقول شيلي قشج يا لويل وضفي فيسج للملتقى
الكركريه تتعذرج
ما نبيج والي يرحم والدينا والديج
سولاااافه
سولاااافه
ولله موضوع تجنين رهيب ولله فله اقولك سر بيني وبينك بس ويها الحين خخخخخخخخخخخخخخخ وتشوفين خخخخخخخخخخخ ماصدقت الاخت يالله بسوي حركة المواضيع القديمه والي موضوع مثبت واكتب لرفع

مع الف تحيه
ام احمد ووليد
ام احمد ووليد