انا داخله على الله ثم عليكم ساااعدوني

المنزل والديكور

تكفون يابنات وترا تكفى تهز رجال انا داخله على الله ثم عليكم انكم تساعدوني وتجاوبون على كل اسئلتي يابنات انا الايام هذي ناويه انا وزوجي نبني البيت الحيله ومره كانت وحده من بنات جده على مااظن تذكر مصمم معماري تقول انه ممتاز تكفون يابنات ابي اسمه او مصمم ثاني اذا ماعرفتوه بس يكون في جده ويكون مصمم فلته وزوجي معطيني مهله اني اسئلكم واذا مارديتو علي بيسوي من راسه ويختار اي مصمم والسؤال الثاني فيه عضوه واذا ماني غلطانه اظن انها ام شيماء كانت حاطه في قسم الديكور غرف اولاد او مفارش اولادمااذكر بالضبط المهم انها كانت غرف خياليه واذكر ان واحد من المفارش كان قماشه قماش الجيش حفظته وقتها بالمفضله وراح وفيه فيلل بفرنسا اظن انها ام شيماء نزلتها كانت تهوس حفضتها وبرضه طارت تكفون تكفووووون اللي عندها الرابط تعطينياه ولها دعوه بظهر الغيب وماتعلموني وش قصة عالم حوا معي كل مااحفظ شي بالمفضله اجي بعد فتره افتحه القى صفحه خطأوتنبيه اداري وبطيخ وش معنى الكلام ذا يا ذوات الخبره والسنع
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فداك انا كلي
فداك انا كلي
والله انا من الرياض ولا اعرف مصممين عندكم ولا اذكر الصور

المهم اني ماحبيت ادخل ولا ارد الله يوفقكم وتلقون اللي تدورونه
غمزة عين
غمزة عين
إن شاء الله يساعدونك
**توته**
**توته**
ياقلبي ان شاء الله تحصلي احد يساعدك كنت اتمني اني اساعدك بس

اذا انتي عارفه اسم اللي كتبت الموضوع ليه ماتسوي بحث لجميع مواضيعها وتشوفي ايش يطلع لك؟
نقطة عسل صافي
نقطة عسل صافي
مشكورين خواتي على تجاوبكم والله يجبر بخواطركم بس انا عتبانه على بنات عالم حواء كل هالاستجداء ومانفع يعني شسوي عشان تساعدوني؟؟؟؟؟
بحر الاسلام
بحر الاسلام
و الله انه ما عندي علم...و إلا عطيتج بلي تامرين فيه ...
بس أختج من الامارات ... وفي الكمبيوتر يا الله يا الله
إن شاء الله اتحصلين مرادج’’’لاني حاسه فيج