صديقتى سألت وانا جاوبت؟؟؟

الأسرة والمجتمع

بنات والله ما اعرف كيف اشكركم وخصوصآ بموضوعى بقسم البشره صراحه ماقصرتم فردآ فردآ وانا حبيت افديكم بما انى متملكه عندى صديقه ملكت بعدى فى العيد هذا وسألتنى بعض الأسلئه وكانت محتاره مع خطيبها ولاحظت أنى انا غير رغم أن ظروفنا متشابه هى مخطوبه للطالب وانا كذلك أرسلت لى رسال قصيره تقول لى خلاص تعبت وانا ارسلت لها رساله وسائط وهذا ردى يمكن يارب يفيدكم وترى كله منكم انتم ياأحلى منتدى بالعالم ....

بسم الله الرحمن الرحيم :)
على فكره الرجال يتعلق بالثقيله مو اللى ماتعطيه فرصه يشتاق ويحن ويجب اللى تعرف متى تشتاق له ومتى تحن له ومتى ماتزعجه وتفهمه حتى لو ماتكلم:42: واهم شىء دلعيه ودلعيه ودلعيه قلبى _عيونى لك أنت تأمر _مافى منك _نفسى افتح قلبى واحطك فيه _ ومن هالكلام يعنى دلع بالكلام بس

وطنشى على قد ماتقدرين وابتعدى عن صغائر الأمور ولاتقفى عندها ابدآ مثل مايقولون صغريها تصغر كبريها تكبر وخوصآ لما يتكلم عن اهله وترى الرجال يحب انك تحبيه مهما كانت عيوبه ويحب يحس انه مهم بالنسبه لك ونصيحه اذا تكلم بهذايك المواضيع (اللى بالى بالك):hahaha: :( لاتكونى مره خجوله فيقول معقده ولاتتجاوزى حدود الحياء فيقول وش :09: هالاماتستحى وخبريه انه شىء طبيعى انه عندك معلومات عن هذاك المواضع بس من كتب المدرسه ومن الفتاوى وبس يعنى وسط لا افراط ولاتفريط البنت بتربيتها وخجالها واذا ارسل رسائل بوس طنشيه واذا سألك قولى له ما اعرف وش أرد واكتب لك ؟؟بس بعد فتره ارسلى له وردى عليه وقولى له كل هذا علشان خاطرك بس انت علمنى وانا تحت امرك وترى الرجال يموتون بالحب الخجول كونى جريئه بس بخجل وترى مهما قال الرجال فهو يموت الف مره بالبنت الخجوله

وترى زوجك زين اللهم بعض العيوب وما أحد كامل _يعنى بالله عليكى انتى كامله _ طبعا لا والف لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:

وترى من كلامك عنه عرفت نقطه ضعفه أستغليها لصالحك بمايرضى ربك الأولى اهله بينى له انك راح تحطينهم على راسك بس مو على حساب شخصيتك وحياتك والنقطه الثانيه هى انه يحب يكون :arb: أشبعى رجولته وخلى كلامه أوامر وطيبى خاطره دائمآ بنعم وحاضر وتحت أمرك انا وعيونى لك وربى مع الوقت يصير خاتم باصبعك (الرجال يجون بالكلام الزين الحلو ) وقولى له من اليوم يادنيتى ياغالى شعارنا اذا مختلفين اقنعنى أو خلينى اقنعك

وطولى باللك كل شىء يجى بالهدوء وهذه حياه جديده لازام تتأقلمين معها وتصبرين وتكثرين من الأستغفار وقولى هذا الدعاء والله انه خطير عن تجربه اللهم ياحى ياقيوم اجعل زوجى لى كما أحب وأرغب واجعلنى له كما يحب ويرغب

ولاتنسين من طلبت زوجآ بلاعيب ولاأخطأ عاشت بلازواج وخليه يشعر معك بالحنان وانك مادونه ماتسوين وتذكرى أن الرجال مايحبون المرأه الخفيفه لاتقعدين ليل نهار أتصل فينى واهتم فينى ترى هذا الكلام مايجيب الا الطفش والملل واحذرى تثقلين عليه بالهدايا او تتضايقن اذا ماجاب لكى هدايا او ماشحن لكى الجوال قدرى ظروفه ولاتنسين وضعك انك وافقتى على طالب وحسسيه انك مقدره وضعه ومتحمله علشان خاطره بكره لما يتوظف بأذن الله ماراح ينساكى ويعوضك خير

والرجال مثل الطفل يحب انه يكون عندك أهم من اخوانك وصديقاتك وكل شىء بحياتك بس باعتدال قولى له أنا طنشت كل صديقاتى علشانك وماأكلمهم واذا حسيتى أنه راح يفشلك أو ما أعجبه الكلام:( قولى بسرعه طنشتهم مو بس علشان اكلمك لا علشان بالى مو رايق وفكرى مشغول كله معك طول اليوم افكر فيك مو فاضيه وربى راح يذوب:eek: ومن هالكلام فكرى بعقللك وجيبى ورقه وقلم و اكتبى اهم الأموار اللى تحبين تتكلمين فيها عن حياتكم ولما يكلمك خلى الورقه عندك وانتبهى تقلبين المكالمه محاكمه قضائيه او اكتئاب نفسى:( او تحقيق ترى هذا اخطر شىء لأنه هذه الفتره كونى له المرسى والحضن الدافى بس بحدود

واذا حسيت بالمكالمه انك ضايقتيه دايما قولى وسسسسسسسسسع صدرك طول بالك على مو قصدى فهمنى اللى ضايقك وانا احاول اتجنبه مره ثانيه وانتى كمان اذا زعللك بشىء خبريه لو برساله وبين فتره وفتره حسسيه بحبه مثلآ ممكن ترسلين اذا زعل اممممووووووه هذه بوسه على راسك بس انت ارضى علينا ياغالى
او
احبك واغليك ووواخاف الدنيا تنسيك وماتخليك تسأل عن انسان يموت فيك؟؟؟

أو أنت حبيب قلبى ونور عيونى ودفا عمرىووووووووشمس حياتى وامير قلبى وكل الغلا لك انت وحدك ياقلبى

أو رساله من قلبى انسج سطورها وافرح بارسالها لاغلى الحبايب زوجى حبيبى عسى ربى مايحرمنى منك

أو عسى من يكرهك يبلى ومن يحزنك يشقى ومن يحسدك يعمى ومن يسعدك يبقى (طبعآ انا يادنيتى وترى سعادتك اهم شىء عندى بالدنيا )

أو قلت احطك جوة عيونى اخاف احجب النور عن الناس قلت احطك وسط قلبى اخاف غلاك يحرق الأنفاس قلت اخط فوق راسى بس برد وشمس والزين حساس

أو مساء الخير ياعيونى ودى احمل الأشواق فل ورد واضمك داخل عيونى

ومن هالكلام اهم شىء تكون كلمه دنيتى وقلبى حبيبى وروحى وهاالكلام الحلو على لسانك واهم شيىء الصراحه بينكم ولاتكثيرين من ارسال الرسائل ترى بعدين رسائلك تكون بلاطعم عنده ولايفرح فيه ابدآ ارسلى باعتدال كونى على طبيعتك وانت تكلمينه ...ابتعدى عن التصنع والمثاليه ترااااها دمار

أتمنى انه يعجبكم يارب
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غسن 15
غسن 15
على اني متزوجه
بس حسيت موضوعك مررة مفيد ويدخل القلب
واستفدت منه
الله يتمم عليك وعلى صديقتك بخير
... بنت العز ...
... بنت العز ...
يعطيك العافيه كلام رائع
وبالتوفيق
قلب الورد
قلب الورد
عااااشقه الرياض
على اني متزوجه بس حسيت موضوعك مررة مفيد ويدخل القلب واستفدت منه الله يتمم عليك وعلى صديقتك بخير
على اني متزوجه بس حسيت موضوعك مررة مفيد ويدخل القلب واستفدت منه الله يتمم عليك وعلى صديقتك...
موضوووع حلو ومفيد

يعطيك العاااااااااافيه
shjan
shjan
حبيبتي الله يكملك بعقلك وما شاء الله باين عليكي رزينه وحكيمه
الله يوفقك