اقتباس مشاركة  (شوكولاتة باتشي)
وليش التشدد ؟
موب هذا من حسن تبعل الزوجه لزوجها ؟
موب هالحركات لكسر الروتين بين الأزواج ؟

بصرااااااااااحه شي غريب إدخال الدين والسؤال عن كل شي حتى لو كان تافه ..!

لا حول ولا قوة الا بالله
جزاكم الله خيرا
يمكن يحتاج تذكير ,,,

السديم اطل الله بعمركم ....
طالما فتح الباب دعونا نتكلم بصراحة انا عن نفسي ورغم اني متزوجة تقشعر بويصلات شعر جلدي واحس بالاشمئزاز عند رؤية هذه العروض نكهات اثارة منورة صفقة وكأنه فقط هذا هو غاية من الحياة اتذكر انه مره سمعت واحدة تسأل الشيخ المنجد ان زوجها يطلب منها شي مثل هذه الامور والشيخ المنجد جزاه الله خير من كلامه انه غضب وقال كيف يطلب هذا الزوج من زوجته العفيفة ان تقلد الماجنات وبنات الهوى المتمرسات بالرذيلة يعني خلاصة الكلام اتزين له واتعطر واكون نظيفة بحدود اما بشكل مبالغ فيه ووصل الى مستوى الحيوانية هذا هو المرفوض والحقيقة ان الامر كله من وراءه اهداف تجارية واهداف اخرى خفيه واشكر اختي السديم على هذا الموضوع والذي يجب ان يناقش فيه منذ فترة لانه والله وصل لدرجة مات فيها الحياء لا ادري كيف واحده بشهر العسل ترتدي مثل هذا حتى التي لها عشر سنوات الحياء شعبة من شعب الايمان ، اتذكر في احد المنتديات ارسلت لي عضوة على الخاص كتالوج لهذا النوع دون ان اطلب منها ذلك لو ترون فقط طريقة عرضها لا احسستم بالغثيان من الانحطاطية في العرض وتلك الحركات الشهوانية التي تقوم بها العارضة هل عرفتم الان من اين تاتي لنا هذه البضاعة وما هي الاهداف الخفية من وراء انتشارها
اقتباس مشاركة  (* السديم *)
لا حول ولا قوة الا بالله
اختي السديم ليش تتعبين نفسك خوذي نصيحه من اخت تحبك وجميع المسلمات في الله (اذا نطق السفيه فخير اجابته السكوت)

الساعة الآن 02:03 .