ام رنو

ام رنو @am_rno

محررة برونزية

فرصة لمن حرمت الامومة

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا اخواتي ............ عندي موضوع من زمان ودي اكتبه ويوم شفت موضوع أبي طفل شلون؟؟؟ قربت أنهار ، صممت اني اكتبه

عاد ان اعجبكم الموضوع كان بها ما اعجبكم مروا عليه مرور الكرام :)

اولا الانجاب والعقم شي بيد الله سبحانه فعليك الرضوخ لذلك مع عدم اليأس وان شاء الله كلكم كذلك وهذا مو موضوعي.

فيه دور الايتام وممكن انك تكفلي طفل وتدورين احد من عائلتك تكون الوالدة او الاخت او امرأة الاخ او بنت الاخت او اي وحدة يكون بينكم قرابة ترضعه بحيث اذا كان اليتيم المكفول ولد مايكون عليك حجاب اذا بلغ وايضا لو كانت بنت يكون ليس عليها حجاب على افراد اسرتك كأن ترضع اليتيمة امك او اختك

وايضا في حال كفالة يتيمين تراعين ان يكون المرضعة واحدة او مرضعة اخرى تجعلهم اقرباء بالرضاعة كأن يرضع اليتيمين نفس الاخت او الاخت والام هذا في حالة كونهم ذكر وانثى حتى لايكون هناك حجاب بين اليتيمين .

واذا فكرت احداكن في كفالة يتيم بعدها تفكر بطرق الارضاع اما الان نستعرض الفكرة فقط ونرى هل لها قبول لديكن ام لا.

طبعا حديث الرسول عليه السلام في كفالة اليتيم معروف مشهور وبه تجمعين الاجر والامومة
قال رسول الله »انا وكافل اليتيم في الجنة هكذا , واشار باصبعية السبابة والوسطى«
كما وان يتيم يشتمل على يتيم الاب والام وكذلك اللقيط وهناك فتوى بذلك اطلعت عليها في كتيبات كفالة اليتيم ولا تحضرني الان الفتوى.

والان انتظر ردودكن ....مع العلم ان هناك اسر لديها اطفال ومع ذلك كفلت يتيم او اكثر طلبا للاجر ومرافقة الرسول عليه السلام في الجنان.
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الولاء14
الولاء14
والله مشكورة اختي
انا قبل اسبوع او اقل حطيت نفس الموضوع
واريد ان اكفل بنت لو ربي مارزقني لان اختي حامل وافكر انها ترضعه
بس يااختي لو رضعته اختي يعني كيف يصير انها ما تتحجب قدام ولداي مافهمت يعني ماتصير اختهم ؟صح بس في مقام بنت خالتهم صح؟
يعني لازم الحجاب صح؟
فهميني وكام امام زوجي لازم حجاب
يابنات نريد فتاوى
ومشكورة اختي على الموضوع
اقول
في اخت هنا اسمهاشوق3000والله ربنا رزقها بالحمل بعد ان كفلت يتيمين ماشاء الله
وحبيتها جدا واراها قدوة في هذا المجال
شوق وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تفاعلي
$ أم الغالي $
$ أم الغالي $
الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه ..
مشكوره أختي على الموضوع وجزاك الله خير الجزاء ..

تحيتي ,,,,
الولاء14
الولاء14
عذرا اسمها اميرة الشوق 3000
دوري على موضوعها يجنن والله
ام رنو
ام رنو
هلا اخواتي ام الولاء وام الغالي شرفتوا الموضوع

اختي ام الولاء هل امك او ام زوجك مازلن ينجبن ام كبيرات في السن؟

واذا اردتي كفالة يتيم لان اختك حامل فأرجوا ان تزوري رعاية الايتام الان لان اللي اعرفه ان فيه دور
واخاف تولد اختك ماجاك الدور وايضا اعتقد ان هناك حالات استثنائية يعني اذا توفرت المرضعة يجي الدور بسرعة لكن لابد من زيارة وتلقين عندهم بأذن الله الفتاوي والاسئلة اللي تطرأ على ذهنك بارك الله فيك ويسر امرك وجعل التوفيق حليفك.
الولاء14
الولاء14
هههههههههههههههههههههههه
سميتيني ام الولاء الله مشكورة يعني بشرتيني ببنوتة يارب يسمع منك
بس اسميها الولاء والله ممكن يارب يرزقني
مشكورة على توضيحات
بس اختي كيف نعرف انهم مو اولاد زنا معلش على السؤال بس مهم ايضا