أم مها***
أم مها***
انا دايم اشتري بوب كورن اللي في المايكروويف والله احسن لكم من الآله لاه ويطلع نفس الطعم صح يابنااات؟؟؟
انا دايم اشتري بوب كورن اللي في المايكروويف والله احسن لكم من الآله لاه ويطلع نفس الطعم صح...
طيب الله يعطيك العافيه وين القها واذا عندك صوره نزليها لنا وكيف استعملها اعذروني طولت عليكم
عذبه انا
عذبه انا
تحصلين البوب كورن اللي بالمايكرويف بكل مكان
عندتس بجيان العثيم التميمي
ام قمور
ام قمور
هالالة موجودة بكل مكان بالدنيا وكانت عندنا من 15 سنه ورهيبة يعني شي متوفر موب غريب

على العموم روحوا اكسترا بتلاقونهاوكل المحلااااااااااات حتى تويز ار اس عنده حتى نافورة الشوكولاة عنده
ام فوفو
ام فوفو
شوفي اذا تقصدين اللي بدون زيت وملح عندي الاله..وما انصح فيها صراحة صح سريعة ومريحة بس الفشار ماله طعم بدون زيت وملح.وحتى لي ملحته بعد ما يخلص ..الملح ما يلصق فيه ينزل تحت في اسفل الصحن..لان مافيه زيت علشان يلزقه..وهاللحين لها اكثر من سنتين في الدالوب ما استفدت منها..لكن انا اعتمدت على فشار المايكرويف وله نعهات..وخطير طعمه وسريع وسبق ونزلت له صرور بالمنتدى ..بدوارها واحطها لك..
ام فوفو
ام فوفو
شوفي اذا تقصدين اللي بدون زيت وملح عندي الاله..وما انصح فيها صراحة صح سريعة ومريحة بس الفشار ماله طعم بدون زيت وملح.وحتى لي ملحته بعد ما يخلص ..الملح ما يلصق فيه ينزل تحت في اسفل الصحن..لان مافيه زيت علشان يلزقه..وهاللحين لها اكثر من سنتين في الدالوب ما استفدت منها..لكن انا اعتمدت على فشار المايكرويف وله نعهات..وخطير طعمه وسريع وسبق ونزلت له صرور بالمنتدى ..بدوارها واحطها لك..
شوفي اذا تقصدين اللي بدون زيت وملح عندي الاله..وما انصح فيها صراحة صح سريعة ومريحة بس الفشار ماله...