ورررديه

ورررديه @orrrdyh

عضوة جديدة

دار نور

الأزياء والموضة

بنات اللة يعافيكم ساعدوني اللى تعرف احد معين في مشغل دار نور تقولي وتشرح لى بالتفاصيل عنهم لان سمعت ان شغلهم روعة وما فية احد طلع الا هو راضي منهم وكيف تعاملهم واسعارهم تبدا من كمومين اشطر وحدة فيهم ارجوووووووووووووكم بنات لاتخلوني:06: :06:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رعبوبه
رعبوبه
هلا اختي ورديه

ليش زعلانه

كلنا حايسين مثلك :cook:

خليها على ربك

شوفيي انا مثلك مدحو لي دار نور /

ومشغل اسمه مناير

ومشغل دراعه

ومشغل الرياض بشارع الضباب

ومشغل زهرة اللوتس

ومشاغل المتنبي

ومشغلل اسمه موضي

والله دخت من كثرها مادري وين اروح الان :44:

بس شكلي بالنهايه بروح لمشغل دراعه صح هو شوي غالي لكن هذي صديقتي قالت لي عليه ومجربته لدرجة انهااا تصمم لك شنطه مثل شنط اكسسيورز مع الفستاااان هاه ش رايك :27: بس ترا شوي غالي :44:

بس ش انسوي الي يبي الدح لايقول اح

:26:

تحياتي
ورررديه
ورررديه
شكورة اخت رعبوبة على هالاهتمام بس ممكن خدمة وين مكانة وش رايك احسن هو ولادار نور مو مهم السعر على قولتك من بغى الدح واشكرك ثاني مرة على تجاوبك:27: :24:
رعبوبه
رعبوبه
العفوووو اختي ورررديه

بصراحه بالنسبه لمشغل دراعه انا مابعد اخذت الوصف منهاا انشاء الله اخذه وارد لك

بس فيه لهم فرع على طريق الامير عبد الله اذا ماني غلطانه قريب من بيتزا هت <<<< يازين الوصف

بالنسبه لدار نور قالو لي بالملز

وعلى فكره اليوم الي هو الثلاثاء اخر مره اسال عن دار نور خمس بنات قالو لي لايفوتك مره روعه وخياطهم متقن ويقولوون اهم شي لاتخذين الفستان مستعجل

وقالو لي انو عندهم برد ومجلات ماعمرنا شفناها الا عند دار نور يعني توكلي على الله والوعد هناك يالغاليه :32: شكلي راح اجرب المشغلين :27:

اتمنى اكون افدتك

تحياتي لك
ورررديه
ورررديه
معليش يالغالية اخت رعبوبة ثقلت عليك تتوقعين يجيبون القماش من عندهم اذا بغيت وتعرفي وحدة معينة فيهم لانة زواج اخوي ومرة ياختي محتاسة وابي شي حلو مهما كان السعر وصراحة كثير قالولي لايفوتك دار نور مع شكري لك على الاهتمام:26: :26:
رعـــــدة
رعـــــدة
اخواتي الرعبوبه و ورررديه
دي المشاغل بالرياض صح؟؟؟؟