الأجودية
الأجودية
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

موضوع جميل و مهم ياوجودة .. فعلاً كلامك سليم .. و يمكن تلاقين أغلب المنتديات الخاصة بالتصاميم تعاني من ثلاث مشاكل
الأولى : المشكلة اللي ذكرتيها و هي الإتجاه شبه الكامل نحو برنامج الفوتوشوب

الثانية : الخمول و الركود الذي يصيب المنتدى في بعض الفترات و هذا يتحكم فيه عدة عوامل من أهمها إنشغال الأعضاء بمواقع أخرى أو بأعمال تصميمة أو بأمور الحياة العامة و الحمدلله قسمنا هنا يعني نقدر نقول إن النشاط فيه طيب و لا ينقصه سوى التواجد شبه الدائم الذي نريده من كل أعضاؤه و عدم الإنقطاع

الثالثة : مشكلة قلة المحترفين أصحاب العطاء المميز و هذي المشكلة موجودة عندنا بشكل كبير لأنه المنتدى اللي أعضاؤه أغلبهم محترفين تلاقينه شوي أنشط

صحيح الموجودين فيهم الخير و البركة و خصوصاً أننا لازلنا في بداياتنا فليس لنا منذ افتتاح القسم سوى ثلاثة أشهر .. و الخير بوجودكم

فيه بعد أعتقد سبب من الأسباب اللي تخلي الأعضاء مايدخلون هنا كثير و هو إنه قسم داخل منتدى و ليس منتدى متخصص للتصاميم هذا غير مسماه اللي حنا نسعى لتغييره بحول الله و قوته

و بالنسبة للدروس في البرامج الأخرى نتمنى كل من يتقن و لو شيء بسيط من بعض البرامج إنه يحط لنا شروحاته

و الحقيقة كان عندي فكرة و أتمنى يجي اليوم اللي ننفذها و هي إننا نحدد لكل برنامج فترة نحط فيه دروس و نتفاعل بالتطبيقات سواء المحترف فينا و الهاوي

و بالرغم إننا بدأنا بالفوتوشوب لكن تعرفين برنامج مثل الفوتوشوب مهما تعلمنا فيه نظل نحتاج المزيد و كذلك عملية إعداد درس عملية مرهقة

و ما نقول إلا إن شاء الله يكون خير

يمكن هذي بعض الأشياء اللي بخاطر أغلبكم ونسأل الله تعالى إن القسم يتطور و يزيد الحماس

و قدموا اقتراحاتكم و لا تنسون إنكم الأول و الآخر
الراجيه عفو ربها
الاخت الوجد والاخوات العزيزات السلام عليكم
والله يا ريت تضعوا لنا دروس فى باقى البرامج مثل السويش والفلاش ويا ريت الاخت الاجوديه تكمل لنا باقى دروس الفوتوشوب واحنا مستعدين ومشمرين
وطبعا كما قالت الاجوديه ان اعداد درس يتطلب جهد كبير (جعل الله ذلك الجهد فى ميزان حسناتكم) ونحن مقدرين هذا الجهد ولكنه رجاء فقط عند طرح موضوع مثلا عن الفلاش ضعوا لنا البدايه فقط كما فعلت معنا الاجوديه فى الفوتو وضعتنا على البدايه الصحيحه ونحن بدورنا نقوم بالبحث عن دروس اخرى ونحاول تطبيقها
جزاكم الله خيرا
أوجان
أوجان
كلامك صحيح ياالوجد
أنا ملاحظة إن القسم ماشاء الله مليان مبدعين للفوتوشوب وقلة قليلة للسويتش ..وغيره
أنا عن نفسي أتذوق الفوتوشوب لكن ما أميل له وهذا يمكن يكون السبب في إني ما أرد على كثير من مشاركات
الأخوات في القسم لأنه غالبا مايكون عندي النقد البناء
إنشاء الله يتطور القسم وتزيد البرامج والشروحات

وشكرا على اللفته
. دمعة ألم .
. دمعة ألم .
مشكورة الوجد على التنبيه...... مع اني ملاحظه نفس الشيء

اغلب المواضيع عن الفوتوشوب ..... وانا حملت البرنامج ولقيت فيه حاجات حلوة ومميزه بس صعب شوي

ولا درس عرفت اطبقه .... حتى الكتابه العربيه ما عرفت اكتبها واحس ان شوي معقد يبغى له واحد ملم بكل شيء

وعنده خيال للتصميم ..... انا الحين احاول اتعلمه ....

وبالنسبه للبرامج الاخرى انا اعرف شوي في السويش .... والاكسارا اللي حطيت موضوع له بس ما شفت احد يبغى البرنامج مع اني كنت ناويه احط دروس بسيطه بحكم خبرتي البسيطه......

وهو برنامج رسم ممتاز ...... واهم شيء انه سهل زي السويش تلاقي الاشياء جاهزه....

بس احاول افيدكم باللي اعرفه مع ان البرنامج انقلش .... واللي عجبني فيه تقدرين تسوين صور متحركه وسهل تصميمها.... وايضا تصميم مواقع

ولقيت له شروحات كثيره بس انجليزيه ..... واغلبها فيها صور لا يسمح المنتدى بظهورها

ادري غثيتكم بهرجي:44: .....
بس استحملوني
الأجودية
الأجودية
السلام عليكم

و ينك ياعاشقة .. ليه ماتحطين شروحاتك .. حطيها و اكسبي أجر نشر العلم و حنا وياك بحول الله و قوته