خواتي ارمكس فايدتهم وشو ,,,, انك تفتحي عندهم صندوق بريد خاص فيكي واحد بامريكا والثاني ببريطانيا

قيمة الاشتراك مدى الحياة 175 ريال اظن مو متاكدة لاني من زمان فاتحته المهم ما يتعدى هذا المبلغ

بعد ما تدفعين لهم يرسلون لك على اميلك عنوانك البريدي في امريكا وفي بريطانيا ,,,, طبعا وش فايدتهم تقدري تشتري من المواقع الا ما ترسل غير لنفس الدولة ودول اوربا

يعني في مواقع ما ترسل للخليج فتستخدمي بريدك في امريكا مثلا الا فاتحته عن طريق ارمكس

وشركة ارمكس هم يفتحون صندوق بريدك ويجيبون لك الأغراض لبلدك الا طلبتيها من الموقع طبعا بعد ما تكوني

دفعتي سعرها ودفعتي قيمة الشحن الداخلي حتى توصل لصندوق بريدك ,,,, تكلفة ارمكس اول نص كيلو 15 دولار وكل نص كيلو زيادة 7,5 سبع دولار ونص

بس اهم نقطة لازم يكون عندك بطاقة فيزا او ماستر كارت ,,,, ممكن تستخدمي البطاقة العادية الا من البنوك وممكن تفتحي حساب

في البنك الأهلي وتطلبي منهم بطاقة شراء وانتي تعبيها بالمبلغ الا يناسبك ,,,, على فكرة مافي اي بنك يصدر هذا

البطاقة غير الأهلي باقي البنوك تطلب منك شروط انك تكوني موظفة او تحطي مبلغ تأمين وانك تطلعي بطاقة فيزا

العادية يعني معقدين اسهل شيء الأهلي ,,, اي سؤال او استفسار من عيوني
اهلين فوشيا كتبت بالفوشي عشانك ....خخ يسلمو حبيتي على المعلومات المفيده والموقع الرائع وطولت بالك علي بس حبيت استفسر عن شي اخير اذا ماعليكي امر ارامكس سويت بريد عندهم لي اكثر من شهر وعلى اساس يكلموني علشان مثل ماقلتي الرسوم حقتهم محد كلمني للان ؟؟وشرايك في عندنابالرياض مكتبهم اروح لهم واستعلم عن الامر ولا وش اسوي ؟؟
[/IMG]
الاخوات التاجرات عن طريق الانترنت ارجو تزويدنا بمواقع تبيع بالجملة صينية , اوربية , الخ موثقة

لان الشراء عبر الانترنت مغامرة فااا ياليت تفيدونا جزاكم الله خيرا

استغفر الله العلي العظيم لي ولجميع المسلمين والمسلمات
والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

اقتباس مشاركة  (candi kitty)
اهلين فوشيا كتبت بالفوشي عشانك ....خخ يسلمو حبيتي على المعلومات المفيده والموقع الرائع وطولت بالك علي بس حبيت استفسر عن شي اخير اذا ماعليكي امر ارامكس سويت بريد عندهم لي اكثر من شهر وعلى اساس يكلموني علشان مثل ماقلتي الرسوم حقتهم محد كلمني للان ؟؟وشرايك في عندنابالرياض مكتبهم اروح لهم واستعلم عن الامر ولا وش اسوي ؟؟
السؤال موجه للأخت فوشيا بس كلنا واحد ان شاء الله المهم الكل يستفيد

اختي المفروض ارمكس يرسلون لك عنوانك البريدي في امريكا وبريطانيا من ثاني يوم يرسلونه لك على الأميل شهر مررره كثير ,,,, راجعيهم لهم مكتب بالرياض وهذا رقمهم 2886765 ,,, الله يوفقك
اقتباس مشاركة  (! عبير !)
الاخوات التاجرات عن طريق الانترنت ارجو تزويدنا بمواقع تبيع بالجملة صينية , اوربية , الخ موثقة

لان الشراء عبر الانترنت مغامرة فااا ياليت تفيدونا جزاكم الله خيرا
حبيبتي بالنسبة للمواقع الا تبيع بالجملة واسعارهم رخيصة الصين اما اروبا وامريكا فاسعارهم غالية ومو كثير الا يبيعون جملة بس انا احب اتعاما معهم

انتي وش المنتجات الا تبيها ممكن اشوف لك مواقع صينيه بس انا ما جربتها بس في كثير وفي مواقع امريكيا بنزلهم ان شاء الله

الساعة الآن 08:39 .