*الجوهرة*

*الجوهرة* @algohr_2

كبيرة محررات

كثــــــرة النــــــــوم و طـــــول فتــــــرته يؤثــــــر على الحمـــــــــل ؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله
خواتي باختصار
صارلي اسبوع او 10 ايام
وايد انام و ما اشبع ابدا ..... و حاسة بكسل فضيع
و ثقل في الراس و الجسم و مافيني نشاط

كله نايمة نايمة نايمة ..... و حتى و انا واعية منسدحة على السرير و بس
هذا شغلي .....

هل الكسل و كثرة النوم يؤثرون على الحمل و الجنين
و على فكرة حتى النوم مؤثر على أكلي صرت ما أكل كثير

يعني مثلا انام الساعة 1 في الليل و اقوم الساعة 4و نص الفجر انتظر الاذان اصلي و انام و طبعا الانتظار في السرير و انا منسدحة يعني ماتحرك .... و ارجع انام الساعة 8 و اقوم الساعة 1 و نص الظهر اصلي الظهر و ماكل شي لاني ماشتهي و انتظر في السرير لاذان العصر و اصلي و انام و يجي زوجي يصحيني لصلاة المغرب اصلي و انااااااااااااااااااااااااااام للساعة 10 اقوم ميتة من الجوع اكل شي و اصلي و ايلس اطالع التلفزيون ... او ادخل النت للساعة 1 و هكذا ...........:42: :09:

يعني ما شي نشااااااااااااط أبدا ........ للعلم انا في الشهر السادس مش في بداية الحمل....

مادري اخاف هالشي يؤثر على الجنين ......... و امي تقول لي روحي المستشفى انتي مش طبيعية :(
في أحد ينام مثلي ؟؟؟؟؟
12
70K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** سيدة أعمال **
الله يحفظك اختى

انا مريت بها الفترة مثلك بس انا ما كنت حامل (( ساعات يكون من تغير الجو والبرودة))
نصيحة اختى اعملى تحليل لفقر الدم

وان شاء الله فترة وتعدي

وترجعين مثل اول نشاط وحيوية
ام الورود4
ام الورود4
شوفي احس كله نوم ما تاكلين علشان النونو وعادي صار لي كثير بحمالي
*الجوهرة*
*الجوهرة*
شكرااا خواتي على المرور الطيب
و احتمال من البرد او فقر الدم ........... كل شي جايز
*um alnour*
*um alnour*
اصلاا طبيعي النوم يجي مع الحمل ..فيه ناس كثير مثلك ..وكمان الجو هاليومين يساعد على النوم ..غييييييييير كذا ..فيه ناس وحمهم نوم ..يمكن انتي منهم
**ســنا الفضـــه**
انا اللي اعرفه انه في بداية الحمل تصير هالسالفه تاكدري من دكتورتك احيانا هبوط الضغط او فقر الدم يسبب هالحاله
وان شاء الله خير